مشاهير

انقسام المصريين بعد فوز رامي مالك بالأوسكار عن دوره “الشاذ”

تضاربت الآراء حول أحقية فوز الممثل ذو الأصل المصري رامي مالك بالأوسكار، حيث إعتبره البعض مفخرة للمصريين، فيما هاجمه البعض الآخر وإعتبروه مثالا سيئا للشباب في الوطن العربي.

وكان من بين مهاجمي رامي مالك، الممثل المصري الكبير “يوسف شعبان”، الذي عبّر عن فرحته بفوز رامي مالك، بطريقة اعتبرها المتابعون مبطنة، وتحمل قدحا ومدحا فيه، حيث قال ” برافو لرامي مالك على تقديمه شخصية الشاذ، وهي من أصعب الشخصيات، وأنا أول مصري قدّمها من خلال فيلم “حمام الملاطيلي”، ولا أخدت جائزة ولا نيلة”.


وبالمقابل، هاجم النائب المصري محمد إسماعيل(عضو مجلس النواب)، كلّا من رامي مالك والإعلام المصري، الذي احتفى بفوزه بجائرة الأوسكار كأفضل ممثل رئيسي في فيلمه “الملحمة البوهيمية”، معتبراً إياه “مثالاً سيئاً للشباب في الوطن العربي”، وقال إسماعيل من خلال مداخلة ضمن برنامج حضرة المواطن: “الدور الذي أدّاه رامي مالك في الفيلم، حاول التأثير على الشباب من خلال المثلية الجنسية”، وتابع مستطرداً: “حصوله على هذه الجائزة له هدف معين، وهو إفساد الأخلاق في الوطن العربي، و”رامي مالك” مثال سيئ لجميع الشباب”.

يذكر أن الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك، قد أطل في وقت سابق على غلاف مجلة للمثليين جنسيا، وهي المجلة الإنكليزية الشهيرة attitude.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى