مشاهير

انطلاق رحلة علاج محارب السرطان هشام الصديقي -صورة

أعلنت التيكتوكر خديجة الصديقي لمتابعيها عن انطلاق رحلة علاج زوجها هشام، في الخارج، موضحة أن سبب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي، كونها انشغلت بالإجراءات الإدارية المتعلقة بتأشيرات السفر.


وقالت في ستوري عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام”، ” السلام عليم الخوت، أولا بغيت نشكركم على حبكم ودعمكم ودعائكم ووقفتكم معنا، اعتبرتمونا خوتكم وولادكم، وكنعتذر منكم على الغياب، ولكن المانع خير الحمد لله كنت كنوجد الأمور الإدارية والفيزا حيث اليوم مع الخامسة صباحا عندنا الإنطلاقة لبداية رحلة العلاج والشفاء بإذن الله، ودائما تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والأب ديالنا نصره الله وأيده”.

ومن جهتها احتفلت ليلى الشمام المؤثرة ومحاربة السرطان، بخبر سفر هشام الصديقي إلى الديار الأوروبية من أجل تلقي العلاج، بكعكة مكتوب عليها “طريق السلامة هشام وخديجة”.

ونشرت صورة لها رفقة خديجة الصديقي التي كانت الفرحة ظاهرة على وجهها، مصحوبة بتعليق جاء فيه “الخوت صعب جدا وصف فرحة هذا اليوم .. الابتسامة لا تكفي عندما ننال ما سعينا من أجله و ما ركضنا خلفه طويلا ..فكيف سيكون شعور النهاية السعيدة ؟ عندما نجلس بجوار الأماني التي دعونا الله بها كثيرا و سرنا نحوها أميالا، عندما ننظر للوراء و نجد أننا تخطينا الكثير و جاء الوقت لنأخذ نصيبنا من الجبر و العوض “.

وتابعت “فاللهم هذا الشعور برجوع هشام سالم معافى من كل ألم و تكتمل فرحتنا جميعا، اللهم إشفي أجساد تتألم ولا يعلم بحالها غيرك، اللهم ابدل اوجاعهم بالعافية انك على كل شيء قدير، اللهم انصر من كان سبب الفرحة و الفرج، اللهم انصر أمير المؤمنين حامي الملة و الذين و جعله مفتاحا للخير و أعنه عليه”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“الغراندي طوطو” غاضب لإقصائه من مهرجانات المغرب

زر الذهاب إلى الأعلى