مشاهير

انتقادات حادة تلاحق هاندا آرتشيل

بعد الانتقادات التي لاحقت مسلسل «شخص آخر» منذ عرض الحلقة الأولى، تتعرض الآن الفنانة الشهيرة، هاندا آرتشل إلى حملة هجوم عنيفة من قبل الجمهور التركي، وذلك بسبب أدائها الذين وصفوه بالبطيء والمفتعل.

وانتقد الجمهور هاندا، وقالوا إنها تبدوا وكأنها لم تبذل أي مجهود في المسلسل، كما وصفها البعض «أنها لا تمثل وتتكلم بدون إنفعالات وروح».


بينما دافع عنها البعض الأخر ورأوا أن الدور يتطلب ما تفعله، وكان من بينهم الممثلة التركية، بيرجوزار كوريل: «أقدّر احترامك لعملك، واجتهادك، وانضباطك، وجمالك. عزيزتي هاند ارتشيل، أتمنى أن يتدفق طريقك مثل الماء، وأن يكون طريقك مثل قلبك»

وكان مسلسل «شخص آخر» تعرض إلى النقد على الرغم من حلقة واحدة فقط، وذلك بسبب ضعف الأحداث، وقارن الجمهور بتكلفة المسلسل المرتفعة والتي كان قد أعلن عنها من قبل، وبين ما ظهر في الحلقة الأولى، ووصفوا أن الإنتاج يبدو ضعيف ولا يرتقي بمسلسل يحمل اسمين من أشهر الأسماء الموجودة حاليًا في الساحة الفنية بتركيا.

وعلق على هذا الأمر المنتج واليوتيوبر التركي ارمان تشاغلايان وقال: «أعتقد أنهم دفعوا كل أموالهم على البطلين الرئيسيين في المسلسل، ولم تبقى لديهم ميزانية من أجل الانتاج ولبقية الكاست».

المسلسل مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية. وتدور قصته حول «ليلى» النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» صحفي مشهور، ويقوم بدوره «بوراك»، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى