مشاهير

الوسيم ريكي مارتن وزوجه السوري يسستقبلان أول مولودة

جهاد غناج

 


أعلن المغني العالمي، ريكي مارتن 46 سنة، ميلاد ابنته لوسيا التي جاءت إلى الحياة عن طريق رحم مستأجر، بعد سنة من الإعلان عن زواجه من صديقه الفنان جوان جوزيف السويدي والسوري الأصل والبالغ من العمر 33 سنة.

ونشر مارتن، صورة الطفلة على حسابه بموقع “إنستغرام”، معلقا : “نحس بسعادة أكبر من أن توصف ونحن نعلن أننا أصبحنا أبوين لهذه المولودة التي تنعم بصحة جيدة، لوسيا مارتن جوزيف”.

وأظهرت الصورة، الزوجين المثليين وهما يمسكان بيد طفلتهما، حيث صرحا أنهما متشوقان لرؤية ما ستقودهما إليه الإبنة، وفق ما نقلته صحيفة “لوس أنجلوس تايمز”.

وكان ريكي قد صرح في وقت سابق بأنه يتعمد الظهور بجانب زوجه السوري أمام عدسات الكاميرا، وتحت أضواء الإعلام، حتى يدرك الناس أن الأمر يتعلق بعائلة طبيعية وأنه لا وجود لخطأ في الأمر.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

??Nos emociona anunciar que nos hemos convertido en padres de una hermosa y saludable niña a la que hemos llamado Lucía Martin-Yosef. Esto ha sido sin duda un cumpleaños y celebración de la Navidad única en nuestras vidas. Tanto sus hermanos como Jwan y yo estamos completamente enamorados de nuestra beba y agradecidos de poder comenzar este 2019 con el mejor regalo que podíamos recibir, el regalo de la vida. ?? We are beyond happy to announce that we have become parents to a beautiful and healthy baby girl, Lucia Martin-Yosef. It has been a special time for us and we cant wait to see where this stellar baby will take us. Both her beautiful brothers, me and Jwan have fallen in love with Lucia ❤

Une publication partagée par Ricky (@ricky_martin) le

ٍ


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى