مشاهير

النجمة سعيدة باعدي تحضر مفاجأة سارة لجمهورها

ينتظر أن تخوض النجمة المغربية، سعيدة باعدي، غمار السباق الرمضاني المقبل، بعد غياب دام لسنوات عن الشاشات التلفزيونية، والمنافسة الشرسة التي يعرفها شهر رمضان من كل سنة.

وستشارك باعدي في مسلسل “عمتي فاطنة”، رفقة نخبة من النجوم المغاربة، أبرزهم الممثل المغربي، سعيد باي والممثلة، فرح الفاسي، تحت إشراف المخرج، سعيد خلاف، وسيعرض على القناة الثانية.


من جهة أخرى، يعرض لسعيدة باعدي عمل تلفزي جديد في الفترة الحالية، عبارة عن مسلسل درامي بعنوان “البيوت أسرار”، كتب السيناريو الخاص به بالتعاون مع شقيقتها، حفيظة بعدي.

ويشارك في بطولة مسلسل “البيوت أسرار”، فاتي جمالي والممثل، سعيد باي، وهو من سيناريو سعيدة، وحفيظة باعدي، وإخراج، علاء أكعبون.

في سياق آخر، عبرت الممثلة المغربية، سعيدة باعدي، عن حزنها الكبير عقب وفاة الممثلة المغربية، زهور المعمري، منذ أسابيع قليلة، وكتبت عبر حسابها بموقع انستغرام، تدوينة جاء فيها: ”بهذه الابتسامة الدافئة والتي تخفي معاناة طويلة مع المرض تتركنا الفنانة زهور وتغادر إلى دار البقاء”.

وتابعت باعدي قائلة: ”كانت نجمة ساطعة في تشخيصها بقسم التمثيل الإذاعي صحبة أسماء لها صيتها ولها شعبتيها، تركت بصمة في تاريخ الفن المغربي بعد تأديتها لمجموعة من الأدوار”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى