مشاهير

المغنية جيهان بوغرين تصدر جديدها الفني “نساني”

أصدرت المغنية جيهان بوغرين أغنيتها الجديدة “نساني”، التي تمزج بين ألوان “الريغي والروك والشعبي”، وهي الأغنية الثانية ضمن ألبوم “ديما لاباس” والمرتقب إطلاقه في شهر شتنبر المقبل.

وتحكي أغنية “نساني” عن رحيل الحبيب، وعن انقضاء الرجاء في حب لا أمل فيه، ألقته اللحظات في سراديب النسيان، بلون “الريغي” المعروف بخيبة الأمل، و”الروك” الذي يحكي عن الحزن الذي تسببت فيه أوجاع القطيعة.


وتم تصوير الفيديو كليب برحاب رياض alkazar luxury ryad بمدينة الرباط، حيث تجلت الصورة في مزج جميل بين التقاليد التي تعشقها الفنانة، إذ تميز الفيديو كليب الذي الذي قام بإخراجه المخرج “غوتي الأخضر”، بطابعه الكلاسيكي الراقي والبسيط في نفس الوقت.

وكانت “جيهان بوغرين” قد اكتشفت في سن المراهقة، موسيقى الروك البديل، والساول، والفانك، حيث استمعت للمغنية ألانيس موريسيت، وستيفي ووندر، وأريثا فرانكلن، أو مجموعة “الكرانبيريز”. وبعد أن حصلت على شهادة الباكالوريا، لم تستطع جيهان تحقيق حلم الالتحاق بمدرسة للموسيقى بعد العودة إلى باريس، فالتحقت بمدرسة للتجارة كانت جسرا نحو مسارها الفني، بعد أن شاركت في مسابقات للمواهب الشابة وحصلت على العديد من الجوائز عن أدائها، كما اكتسبت نضجا كبيرا على الخشبة.

https://www.youtube.com/watch?v=QI0UUV8eSLg&feature=youtu.be


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى