مشاهير

المغربي يوسف شريبة يفاجئ النجم محمد منير بهذه الخطوة

يواصل القائمون على حفل “الميجا ستار”، محمد منير الاستعدادات والتجهيزات النهائية لحفله بسيدي جابر بعد غياب 10 سنوات عن الإسكندرية، وهو ما ينفي الشائعات التي أثيرت عبر منصات التواصل الإجتماعية، في الفترة الأخيرة.

وفي هذا الصدد، حرص الفنان والموديل المغربي، يوسف شريبة أحد عشاق منير على دعمه ضد الشائعات من خلال تصميم أول “هيلوجرام” لفنان عربي باستخدام الهاتف النقال عبر منصات التواصل، بمجرد إجراء عملية مسح بالهاتف لصورة الفنان، محمد منير، ويمكن تحريك هذه الصورة في الهواء مصحوبة بموسيقى أغنية “لما النسيم”.


وشارك شريبة هذه الخطوة مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلق عليها قائلا: “الكينج محمد منير رمز للفن المصري – العربي من الخليج للمحيط.. دامت صحتك ودام فنك ليمتع الملايين مدى الحياة” وهو ما نال إعجاب عدد كبير من “المانيرة ” في العالم العربي.

وعلى صعيد آخر، يعكف منظما الحفل هاني حماقي وعمر عز على إعداد وتجهيزات الحفل للخروج بواصفات لايف عالمية، تليق بمشوار رمز وصوت مصر “الكينج”، محمد منير.

وسيقام الحفل على شاطئ “جولدن جويل” التباع للقوات المسلحة بسيدي جابر في مدينة الإسكندرية يوم 15 يوليوز الجاري، ويشارك به كضيوف شرف فريق “بلاك تيما”، الذي يعتبر أن “الكينج”، هو مثلهم الأعلى وهم من أشد المعجبين والمحبين له وبمسيرته الفنية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى