مشاهير

المغربية أسماء لمنور تحيي حفل “ألحان صلاح الشرنوبي” في موسم الرياض

أزاحت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الستار عن تفاصيل حفل “ألحان صلاح الشرنوبي”، والذي سيقام على خشبة مسرح أبو بكر سالم.

ومن أبرز النجوم المشاركين في هذا الحفل الضخم، النجمة المغربية، أسماء لمنور، التي سترافق في الحفل كوكبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم أصالة، وراغب علامة، ووائل جسار، ونانسي عجرم، بقيادة المايسترو تامر فيضي.


وسبق لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أن نشر إعلان دعائي لحفل “ألحان صلاح الشرنوبي”، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى “إنستغرام”، كشف من خلاله عن النجوم المشاركين في الحفل.

صلاح الشرنوبي ملحن مصري مواليد الإسكندرية، 29 دجنبر عام 1957، التحق بكلية الهندسة قسم الميكانيكا جامعة الإسكندرية وتخرج فيها عام 1979، وبعد تخرجه مارس العمل كمهندس ميكانيكا حتى عام 1990، ثم تفرغ للتلحين وجاء إلى القاهرة ليستقر فيها.

من أشهر أعماله الفنية “بتونس بيك” و”حرمت أحبك” و”نار الغيرة” وأغاني مسلسل “آوان الورد” لوردة، لحن قصيدة “يا حبيبا” لوديع الصافي، وقدم لذكرى أغنيات “وحياتى عندك”، “الأسامي”، “بحلم بلقاك” وغنت سميرة سعيد من ألحانه “ع البال” و”خايفة” و “كل دي إشاعات”، أما لطيفة غنت له “بحب في غرامك”، “كرهتك”، “يا غدار”، وأيضا غنت له أصالة “تصور”، “ضميرك صحي” و”عادي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى