مشاهير

المسلسل المغربي “نوارة” يشغل الجمهور المغربي

شغل مسلسل “نوارة” الجمهور المغربي من حيث الدور الذي يلعبه في التوعية ولفت الأنظار إلى التفاصيل الهامة في الحياة، ومحاولة محاكاة الواقع بأقرب الصور، وتجسيد كل ما هو جديد على الصعيد الاجتماعي والفكري.

وقد ساهم المسلسل الدرامي في الرفع من نسب مشاهدة القناة الأولى، حيث تصل المتابعة إلى أكثر من 5 ملايين مشاهدة للحلقة الواحدة، بحصة 35 في المائة من النسبة العامة، حيث مازال الملايين من المشاهدين يتابعون المسلسل من بوابة القناة الأولى كل اثنين، من انامل المخرجة “جميلة برجي بنعيسى”.


وتتجلى تفاصيل هذا العمل الدرامي المغربي، في تسليط الضوء على واقع المجتمع المغربي بإيجابياته وسلبياته، وهي معالجة بطريقة صحيحة، تدخل إلى قلوب الناس، بعيدا عن ما يقدم في مسلسلات الدراما التركية أو ما شابهها، وهو عمل محبوك، من كتابة وحوار “أحمد بوعروة” وّمحمد نجدي” وّجميلة بنعيسى، بمشاركة ممثلين كبار أمثال “محمد خيي”، “عبد اللطيف خمولي”، و”عبد الرحيم المنياري” و””جواد العلمي” و”ثورية علوي” و”نور الدين التوامي”.

ويرى عدد من النقاد “أن مسلسل “نوارة” جعل الدراما المغربية الخالصة تعود بقوة على القناة، لتعوض غيابها بالأعوام الماضية، كما أن مسلسل “نوارة”  نقطة ضوء ساهمت بشكل كبير في تحقيق أعلى نسب مشاهدة، خاصة أنها تلقى قبولاً لدى قطاع كبير من الجمهور”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى