مشاهير

“المثيرة” للجدل رانيا يوسف تصرح: نعم للحب لا للزواج

حلت النجمة المصرية، المثيرة للجدل، رانيا يوسف، ضيفة على برنامج “أسرار النجوم”، الذي تقدمه الإعلامية، إنجي علي، والمذاع عبر “نجوم إف إم”، في حلقة أثارت الجدل.

وكشفت رانيا يوسف عن دور الرجل في حياتها، وتحدثت عن بعض التجارب، التي تعرضت لها بعد مرورها بأكثر من تجربة زواج، كلها باءت بالفشل والانفصال.


رانيا يوسف، قالت بخصوص هذا الأمر: “هناك رجال ممكن أن نطلق عليهم الرجال الكاملين، وفيه نسبة أمل أن يكونوا متواجدين وفيه لطاف وحنيين، وشكله بالنسبة لي أن يكون حكيما وعقله حنين ليس لديه قساوة في قلبه ولديه رحمة”.

وأضافت: “لا أفكر في الزواج مرة رابعة، الموضوع انتهى، جربت حظي 3 مرات وكفى، وبالعكس البنات يشجعونني أن أحب ويكون لي زوج؛ ولكن مفيش زواج ممكن أحب لكن لن أتزوج، وأحاول احتفظ بشوية العاطفة والتفاؤل في حياتي، وأحب أكون على طبيعتي ولا أخبي أو ألف وأدور مثل القطار ومش بتكسف أظهر مشاعري”.

وتابعت: “أعتبر نفسي ست بـ 100 رجل، وكنت أحب لو حياتي عدتها من جديد أن أمحو منها بعض الأخطاء وأنا شخصية لا أحسب خطواتي، ولا أعرف علي ديون كام أو رصيد في البنك، وزي ما ربنا يريد أسير في هذا الطريق ومندفعة وعاطفية في اختياراتي، وكنت أتمنى أتفادى 3 غلطات، الغلطة الأولى نتج عنها ياسمين ونانسي بناتي وهما الصح اللي في هذا الغلط”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى