مشاهير

اللبنانية نادين نجيم تشارك مع متابعيها صورها بعد “انفجار بيروت” – صورة

تضامن جمهور نادين نسيب نجيم، مع فنانتهم اللبنانية، عقب أول ظهور لها بعد إصابتها بالحادث المدمر الذي شهده مرفأ بيروت، بداية الشهر الجاري.

وشاركت نادين نسيب نجيم، صورة مع ولديها من داخل المستشفى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، والتي تظهر من خلالها علامات الإصابة على وجهها.


وأرفقت الممثلة، صورتها بتعليق، كتبت فيه:”بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير”.

وأضافت:” وقلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا، بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع  مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع”.

وطمأنت محبيها قائلة:”الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا ، بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي … ومن قلبي سلام لبيروت” .

View this post on Instagram

بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا …. بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع … مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا 🙏🏻🙏🏻🙏🏻 بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي … ومن قلبي سلام لبيروت

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى