مشاهير

الكوميدية وخبيرة المكياج “شيكا” تحكي قصة نجاحها

عالم الإنترنت أصبح ساحة للإبداع والترفيه، حيث يتنافس مئات الآلاف من الصناع على جذب الانتباه وكسب الجماهير، ووسط هذا البحر المليء بالمحتويات، تبرز بعض الشخصيات بقوة، ومن بين هؤلاء الشخصيات المميزة نجد شريهان عبده عبد المنعم، إنها الكوميدية وخبيرة المكياج الشهيرة التي استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً في عالم الموضة والجمال.

شريهان عبده عبد المنعم ” شيكا” ، التي تُعرف أيضاً كـ”makeup artist”، هي فنانة متعددة المواهب، تجمع بين موهبتها في عالم المكياج والأزياء مع قدرتها الاستثنائية على إضافة لمسة كوميدية إلى محتواها. تقوم شريهان بإنتاج مقاطع فيديو تحمل رسائل تجميلية ونصائح حول الموضة، لكنها تقدم ذلك بطريقة فكاهية تجعلها ممتعة ومفيدة في الوقت نفسه.


لكن ما يميز شريهان بشكل خاص هو قدرتها على صنع المقالب وإنتاج فيديوهات مضحكة تجعل الجماهير تنفجر من الضحك. تحمل مقاطعها لحظات من الفرح والتسلية، مما جعلها شخصية مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي.

بفضل موهبتها الفريدة وجماهيرها المتزايدة، أصبحت شريهان عبده عبد المنعم واحدة من ألمع نجوم الإنترنت في مجالها، ومصدر إلهام للشبان الذين يحلمون بمشاركة مهاراتهم وابتكاراتهم على الإنترنت.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى