مشاهير

الكشف عن نجوم الجزء الثاني من “Squid game” بالكامل

كشفت منصة “نتفليكس”، الأربعاء، عن نجوم الثاني من مسلسل لعبة الحبار “Squid Game”، بالكامل، في اجتماع للممثلين والمنتجين حول طاولة من أجل القراءة الأولى للعمل.

وسيخصص الأسبوع الحالي، للقراءة قبل انطلاق إنتاج العمل أو تصويره في وقت لاحق من هذا العام.


وأزاحت الصور التي تمت مشاركتها على الصفحة الخاصة بالمسلسل عبر موقع “إنستغرام”،الستار عن كامل الشخصيات التي عادت إلى العمل والشخصيات الجديدة التحقت بالموسم الثاني من Squid Game.

أول العائدين الحائز جائزة الايمي، لي جونغ جاي، لي بيونغ هون، وي ها جون وغونغ يو الذين تم الإعلان عنهم في وقت سابق من هذا الشهر في حدث أقامته نتفليكس في ساو باولو في البرازيل. انضم إلى الفريق المذكور أيضاً، كل من ييم سي وان، كانغ ها نيول، بارك سونغ هون ويانغ دونغ جيون..

شخصيات تنضم إلى “لعبة الحبار”
وسيتم استكمال المجموعة التي ذكرناها بمزيد من النجوم وهم: “بارك غيو يونغ، المغنية والعضو السابقة في فرقة Iz*One جو يوري، Kane Ae Shim، لي ديفيد، لي جين يوك، الرابر والممثل شو سيونغ هيون، روو جاي وون Roh Jae Won، وون جي أن Won Ji-an، وهي الأسماء الجديدة التي أعلنت عنها نتفليكس يوم أمس الأربعاء.

المؤلف الذي كتب وقام بإخراج الحلقات التسعة من الموسم الأول من “لعبة الحبار”، هوانغ دونغ هيوك، يعود للموسم الثاني من لعبة الحبار، بعدما حاز جائزة الايمي عن فئة أفضل إخراج لمسلسل درامي.

على الرغم من أن الموسم الثاني لن يكون جاهزاً لفترة طويلة نوعاً ما، ولكن في نوفمبر من العام 2021 وخلال ذروة نجاح الموسم الأول، كشف مؤلف العمل عن أنه يعمل على خطة لموسم ثاني من Squid Game في حديث لـET بنسخته الأميركية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى