مشاهير

الكشف عن أسماء نجوم موازين 2019

زفّت إدارة مهرجان موازين خبرا سارا لمحبي الموسيقى العالمية، حيث سيستضيف المهرجان في دورته 18، التي ستنظم من 21 إلى 29 يونيو 2019، فنانين عالميين، منهم النجم الكولومبي “مالوما”، والمنتج والدي جي العالمي “مارشميلو”.


وبرز المغني العالمي “مالوما” منذ فترة، كواحد من أشهر النجوم الشباب في العالم، وبالرغم من أنه لم يتجاوز الـ 23 من عمره، غير أنه حقق نجاحات باهرة في مختلف المجالات الفنية، حيث يمتلك اليوم أزيد من 40 مليون متابع على الانستغرام، إضافة إلى ذلك، فقد تحوّل إلى ظاهرة في الموضة، يستوحي منه الكثير من الشبان الباحثين عن الاطلالات اللافتة والمميزة.

ويعرف كذلك “كريستوفر كومستوك” بـ”مارشميلو”، المنتج و “الدي جي” المختص في موسيقى الرقص الإلكترونية، والذي صعد إلى مستوى العالمية، بعد مزجه لأغنية dj zeed، ليصدر بعدها العديد من الاغاني، رفقة نجوم عالميين، من بينهم المطرب المصري الكبير “عمرو دياب”.

ويَعِد “موازين” ثاني أكبر حدث ثقافي في العالم ببرمجة غنية ذات جودة ومليئة بالمفاجآت، لكل محبي الموسيقى والثقافة، وسيكون الجمهور على موعد مع أكبر نجوم العالم وأبرز الأسماء الموسيقية العالمية والعربية، فضلا عن المواهب الشابة في الساحة الفنية المغربية، دون إغفال عروض الشوارع ومجموعة مختارة من ألمع الفنانين الذين ينهلون من روائع الموروث الموسيقي في القارات الخمس.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى