مشاهير

“الكراندي طوطو” يعتذر من جمهوره

اعتذر الرابور المغربي، طه فحصي، الملقب بـ”الكراندي طوطو”، من جمهوره، بسبب عدم تمكنه من حضوره الحفل، الذي كان من المقرر أن يحييه، ليلة أمس الأربعاء، في مدينة برشلونة الإسبانية.


ونشر “طوطو”، تدوينة على حسابه الشخصي بـ”الانستغرام”، جاء فيها، “بسبب حالتي الصحية، لن أتمكن من الأداء الليلة في برشلونة.. أريد أن أعتذر لقاعدة المعجبين بي، لقد بذلت قصارى جهدي لأكون في حالة جيدة اليوم، لكنني حقا غير قادر على الصعود على خشبة المسرح..”، مؤكدا أن الحفل تم تأجيله إلى يوم الثلاثاء 13 فبراير.

وفي سياق آخر، تقدم “الكراندي طوطو”، في الشهر الماضي، بشكاية لدى النيابة العامة بمدينة الدار البيضاء، بسبب التشهير به، ونشر أخبار زائفة عنه، وكذا المس بحياته الخاصة، ونشر “الرابور” بلاغا، لمحاميه عبد الفتاح زهراش، جاء فيه، ” في إطار الدفاع عن حقوق ومصالح موكلي طه فحصي الملقب بالكراندي طوطو، وبناء على الحملة التي يتعرض لها والأخبار الزائفة التي يتم الترويج إليها في حقه ولما ألحقته به أو بأسرته الصغيرة، فإنه كمواطن مغربي وما يخوله القانون لجأ للقضاء من خلال النيابة العامة بالدار البيضاء مقدما شكاية من أجل التشهير ونشر أخبار زائفة والمس بالحياة الخاصة للأفراد من أجل إنصافه وملاحقة من شهر به وأساء إليه ومتحفظا بحقه في تقديم دفوعه ومطالبه أمام القضاء المختص”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى