مشاهير

القنوات المغربية تكشف عن باقة مسلسلاتها الرمضانية

سيكون الجمهور المغربي في رمضان 2024 على موعد مع مسلسلات رمضانية متنوعة بين الدراما و الكوميديا.

إليكم قائمة بأبرز المسلسلات المغربية التي ستعرض في رضان 2024:


الشياطين لا تتوب
تتكون سلسلة “الشياطين لا تتوب” من 4 حلقات، وتتطرق إلى موضوع يتعلق بظاهرة “شعوذة الرقاة” التي انتشرت كثيرا في المغرب في الآونة الأخيرة.

وعلق ربيع القاطي بطل العمل على منشور القناة الثانية على “إنستغرام”: “سيداتي آنساتي سادتي …أقدم لكم شخصيتي الجديدة …” الراقي عبد السلام ” …في سلسلة ” الشياطين لا تتوب ” …الموضوع يعتبر من الطابوهات المسكوت عنها ..وهو من اخراج حميد زيان و سينايو محمد بوفتاس “.

بنات لحديد
مسلسل “بنات الحديد” تعاون جديد بين السيناريست فاتن يوسفي والمخرج علاء أكعبون بعد مسلسل “مكتوب” الذي قدمه الثنائي لموسمين، وسيعرض على القناة الثانية “دوزيم” ضمن باقتها الرمضانية لموسم 2024.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول قصة شابة من وسط فقير تمتاز بقوتها وعزيمتها في تخطي صعاب الحياة، إذ أنها تعمل في مهنة والدها المتمثلة في بيع لوازم السيارات المستعملة وكل ما يتعلق بها، إلى أن تتعرف على رجل غني فتحاول التقرب منه ومن عائلته، ومن هنا تدخل الأحداث مسارا مغايرا بتحول “بنت الحديد” لامرأة ثرية تحكم سيطرتها على أموال الشاب الغني ومنزله.

دار النسا
تدور أحداث العمل حول “أمينة” التي تعيش حياتها اليومية مع أبنائها الثلاثة ووالدتها، فهي أم أرملة يدفعها طموحها لافتتاح مدرسة طبخ خاصة بها لتلبية احتياجات أسرتها، وتدخل حياتها صديقتها “بهيجة” بعد قضاء فترة عقوبة بالسجن وتتوالى الأحداث.

مسلسل ” دار النسا ” من إخراج سامية أقريو، ويشارك فيه كل من نورة الصقلي، ومريم الزعيمي، وفاطمة الزهراء قنبوع، وابتسام العروسي، وياسين أحجام، وإدريس الروخ.

جيب داركم
مسسل “جيب داركم” يعتبر جزء مهم من الأعمال الرمضانية للقناة الثانية، وسيكون من ضمن الأعمال المعروضة في وقت الذروة على هذه القناة.
“جيب داركم” سيناريو هشام الغفولي، عادل ياشفين، ومحمد الكامة، وبطولة راوية، ماريا نديم، فضيلة بنموسى، عدنان موحجة، خديجة علوش، عمر لطفي، وغيرهم.

2 وجوه
2 وجوه مسلسل درامي جديد يعالج ظاهرة التسول، من بطولة عزيز داداس، دنيا بوطازوت، مجدولين الإدريسي، عبد الله ديدان، ومغني الراب وينزا.
وهو للمخرج مراد الخوضي، والذي تم تصويره بمدينتي الدار البيضاء وفاس.

أحلام بنات
حكايات وقصص جديدة تنتظرنا في مسلسل أحلام بنات الموسم الثاني يعرض في رمضان حصرياً على شاهد.

قصة و أبطال مسلسل أحلام بنات
يجمع القدر ثلاث فتيات ذوات أحلام كبيرة في المدينة الكبيرة. وعلى الرغم من مشاركة بعضهن البعض كل شيء – حتى بيتهن، لكل منهن صراعاتها وأسرارها. بطولة كل من ساندية تاج الدين ، سلوى زرهان ، عبد الله ديدان وغيرهم. وهو من إخراج علي مجبود ومن كتابة كل من عدنان موحجة ويحيى فاندي.

بين القصور
يشكل مسلسل “بين القصور” عودة لثنائية السعدية لديب ومحمد خويي بعد تألقهما في مسلسل “سلمات أبو البنات”.
ويتناول المسلسل قصة حي عريق في مدينة الدار البيضاء يسمى “بين القصور”، حيث خرجت منه شخصيات وازنة جدا في مجالات متعددة، على غرار الحي المحمدي الذي كان شاهدا على ميلاد نخبة من مشاهير المغرب قبل أن يتحول بعد توالي السنين إلى مرتع للمنحرفين والخارجين عن القانون.
العمل من كتابة بشرى مالك، وتشارك فيه مجموعة من نجوم المغرب، منهم محمد خييي والسعدية لديب وعزيز حطاب وهدى الريحاني وسعد موفق وفرح الفاسي، وآخرون.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى