مشاهير

القناة الثانية تواصل ريادتها في الأسبوع الأول من شهر رمضان

تواصل القناة الثانية ريادتها منذ اليوم الأول من شهر رمضان، واختتمت أسبوعها الأول من هذا الشهر، بتحقيقها لنسبة مشاهدة وصلت إلى 55.2 في المائة خلال وقت الذروة و39.8 في المائة على مدار اليوم.

وحققت برامج القناة الثانية نسب متابعة كبيرة في فترة الإفطار، أبرزها الموسم السابع من الكاميرا الخفية ” مشيتي فيها ” الذي يتابعه أكثر من 10 مليون مشاهد يوميا، وكذلك بالنسبة السلسلة ” زنقة السعادة ” إلى جانب سلسلة “التي راه التي” للنجم حسن الفد، التي تابعها 9 ملايين مشاهد.


بدورها، المسلسلات التي تقدم في الجزء الثاني من السهرة تحقق نجاحا كبيرا، حيث استطاعت الحلقة الثامنة من مسلسل “المكتوب” تجاوز أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ المسلسلات التي أنتجتها القناة الثانية إلى حدود اليوم، بمعدل متوسط يقدر ب 30 في المائة واستطاع مسلسل المكتوب أن يجذب ما يقارب 7.5 مليون مشاهد خلال اليوم الأول من بثه، ونجح في الحفاظ على هذا العدد إلى أن وصل إلى 9 ملايين و 635 ألف مشاهد خلال اليوم الثامن من شهر رمضان.

ولقي مسلسل ” المكتوب ” استحسان النقاد والمشاهدين بفضل قصته، وتطرقه لمجموعة من الظواهر الاجتماعية والأداء المتميز للممثلين، كما أنه نجح في أن يكون على قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على منصة يوتيوب بالمغرب منذ اليوم الأول من شهر رمضان بما مجموعه 16 مليون مشاهدة إلى حدود 11 أبريل 2021، وتعكس هذه الأرقام التزام القناة الثانية بتقديم برمجة متنوعة ومبتكرة تلبي انتظارات جميع المشاهدين، برمجة اعتمدت فيها على المنتوج والمواهب الوطنية لتقديم أعمال تزاوج بين القرب والابداع.

مسلسل ” المكتوب” تدور أحداث المسلسل حول ” عمر”، رب أسرة غنية، ضحى بشبابه من أجل عائلته ويقرر الآن الارتباط بهند ، الابنة الوحيدة لحليمة مغنية شعبية ” شيخة ” ، فهل سننجح علاقتهما في ظل كل هذه المتناقضات؟ هل سيتمكن حبهما من الصمود علما أن هند ليست في مستوى توقعات عائلة عمر التي تعارض هذه العلاقة؟

المسلسل من سيناريو فاتن اليوسفي، وإخراج علاء أكعبون، ويقوم بدور البطولة كل من أمين ناجي ومريم زعيمي وهند بن جبارة ودنيا بوطازوت وأنس الحمدوشي وسلوى زهران وأيوب كريتا وسكينة درابيل، ورفيق بوبكر وأيوب أبو ناصر، وخديجة زروال، ومن إنتاج وتنفيذ connexion media.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى