مشاهير

القضاء يستعد لقول كلمته في قضية سب وقذف منى زكي بسبب فيلم “أصحاب ولا أعز”

بعد عام كامل من التحقيقات، تنتظر النجمة، منى زكي قرار القضاء المصري، في جرائم سب وقذف وتشويه لسمعتها تعرضت لها بعد عرض فيلمها المثير للجدل “أصحاب ولا أعز”، على يد يوتيوبر مصري شهير، لم يكتف بإهانة منى وإنما شن هجوماً قاسياً على أغلب نجوم الفن المصري، ما دفع نقابة المهن التمثيلية لتقديم بلاغ رسمي ضده.

وأكد المحامي بالنقض شعبان سعيد، المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية أن نيابة الشؤون المالية والاقتصادية أحالت المتهم “أ. و” إلى المحكمة الاقتصادية بتهمة سبّ وقذف الفنانة منى زكي، وحددت المحكمة جلسة 14 شتنبر الجاري لنظر أولى جلسات القضية.


أشار إلى أن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تقدَّم ببلاغ للنائب العام ضد اليوتيوبر “أ. و” يتهمه بالإساءة لعدد من الفنانين ومن بينهم الفنانة منى زكي بمناسبة مشاركتها في فيلم “أصحاب ولا أعز، ولنقابة المهن التمثيلية، عبر مقطع فيديو نشره عبر موقع “يوتيوب”.

حمل البلاغ رقم 137602 لسنة 2023، وجاء فيه أن المشكو في حقه وصف الفنانة منى زكي بأمور خادشة للحياء ومسيئة لأعضاء نقابة المهن التمثيلية، وطالبت النقابة في بلاغها بمعاقبة المتهم وفق المواد 308 و308 مكرر من قانون العقوبات.

يذكر أن منى زكي حصلت على دعم نقابة المهن التمثيلية، بعد صدور بيان فور عرض فيلم “أصحاب ولا أعز” أكدت فيه النقابة على دعمها الكامل لها، وعدم وجود أي نية للتحقيق معها أو الاستجابة لبعض التحركات بشطبها من سجلاتها، وقالت النقابة إنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي اعتداء أو محاولة ترهيب لأي فنان مصري، وتدخل نقيب الممثلين أشرف زكي ليؤكد أنه لن يعاقب منى زكي على براعتها في تجسيد دورها بالفيلم.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى