مشاهير

الفنانة الهندية “سنا خان” تكشف عن الحلم الذي تسبب باعتزالها وارتداء الحجاب

كشفت الفنانة الهندية المعتزلة سنا خان كواليس اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، مشيرة إلى أن ذلك يعود إلى حلم غريب غير مسار حياتها.

اعتزال الفن وزواجها


وأعلنت سنا خان في أكتوبر 2020، اعتزال الفن والانسحاب من عالم العروض الترفيهية من أجل خدمة الإنسانية والتفرغ للعبادة. وعقب ذلك، تزوجت من رجل الدين “أنس سيد” في ولاية جوجارات في نوفمبر 2020.

وروت الفنانة المعتزلة، بحسب موقع Bolywood Life، قصة معاناتها من الاكتئاب بعد أن أصبحت نجمة ناجحة، مؤكدة أنه على الرغم من امتلاكها كل شيء، إلا أنها لم تكن سعيدة.

تحترق في القبر !

وأضافت أنها رأت نفسها في رؤية وهي تحترق في القبر، ففكرت في تغيير حياتها، واعتبرت ذلك رسالة من الله تعالى.

وتابعت: “في حياتي الماضية بالطبع، كان لدي كل شيء، الاسم.. الشهرة.. المال. كان بإمكاني فعل أي شيء وكل ما أردته ولكن الشيء الوحيد الذي كان ينقصني هو السلام في قلبي”.

لماذا لست سعيدة ؟

ومضت قائلة: “كنت كأنني أمتلك كل شيء ولكن لماذا أنا لست سعيدة؟ كانت حياتي صعبة للغاية وكانت هناك أيام من الاكتئاب، وكانت هناك رسالة من الله أستطيع رؤيتها من خلال علاماته”.

وتابعت: “في عام 2019، وخلال شهر رمضان، كنت أرى قبراً في أحلامي، كنت أراه مشتعلاً ورأيت نفسي في القبر. لم أرى القبر فارغاً، رأيت نفسي فيه. شعرت أن هذه علامة على أن الله يعطيني فرصة، أنني إذا لم أتغير، فهذه هي نهايتي”.

وأضافت خان: “هذا جعلني أشعر ببعض القلق. ما زلت أتذكر التغييرات التي حدثت لي. استمعت لجميع الخطب الإسلامية التحفيزية. وفي إحدى الليالي، قرأت شيئًا جميلاً جداً. كانت الرسالة تقول إنكِ لا تريدين أن يكون يومك الأخير هو أول يوم ترتدي فيه الحجاب. هذا شيء أثَّر في نفسي بعمق وبدأت في البكاء”.

لن أخلعه مرة أخرى

وأوضحت أنها استيقظت في صباح اليوم التالي، وكان يصادف يوم ميلادها، وارتدت الحجاب وقالت لنفسها: “لن أخلع هذا أبداً مرة أخرى”. كما أعربت عن سعادتها بالذهاب إلى الحج مع زوجها. وقالت: “أنا سعيدة لأنه الآن بعد أن تغيرت، لن أعود وأخلع الحجاب”.

و”سنا خان” من مواليد 21 غشت 1988، وهي ممثلة وعارضة أزياء وراقصة هندية معتزلة. وقد بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، ومنها انتقلت إلى عالم الإعلانات والأفلام والبرامج التلفزيونية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى