مشاهير

“الغراندي طوطو” يكشف عن “HASH N’ BLEM” بالتعاون مع Unknown T

بعد النجاح الكبير لألبومه الثاني “27”، الذي حقق أكثر من 27 مليون استماع في بضعة أسابيع، يواصل نجم الراب المغربي، “الغراندي طوطو” مسيرته الناجحة.، يقدم فيديو كليبه الجديد “هاش ن’ بليم”، بالتعاون مع الرابر الإنجليزي Unknown T، المعروف بتأثيره الكبير في أسلوب الدريل.

“HASH N’ BLEM” ليست مجرد أغنية عادية؛ إنها تعبير عن الاندماج الثقافي والفني بين المغرب وإنجلترا، Unknown T، الذي يحظى بالاحترام في أوساط الراب لأسلوبه المميز ومساهمته في الدريل، يضيف بُعدًا دوليًا وحيويًا لهذا المشروع.


تم تصوير فيديو كليب “HASH N’ BLEM” في أحد الأحياء المعروفة بدياسبورا بالتأثير الثقافي المغربي الواضح في شوارعها، وأيضًا في حي “أننوون تي”، أحد أخطر أحياء غرب لندن في هوميرتون، هاكني، وتواصلت التصويرات أثناء حفل “الغراندي طوطو” المباع بالكامل في O2 “إيسلينغتون”. يقدم الكليب غوصًا في عالم الراب، مكشفًا عن كاريزمته وتفانيه تجاه جمهوره.

“27”، الألبوم الذي اُستخرج منه “HASH N’ BLEM”، يمتاز بتنوعه وعمقه. مع 17 مسارًا تستكشف مواضيع الحزن والطموح اللامحدود، يُظهر الغراندي طوطو موهبته في التقاط روح عصره. الألبوم ليس فقط نجاحًا إقليميًا، بل ثورة موسيقية تتجاوز الحدود. تشهد التعاونات مع فنانين بارزين مثل حمزة، أوكسليد، بيني جونيور، روندوداسوسا وأننوون تي على المدى الدولي لفنان الدار البيضاء.

يواصل “الغراندي طوطو” تحطيم الحواجز وإعادة تعريف ملامح موسيقى الراب.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“طوطو” يخلف وعده للفنانين المغاربة

زر الذهاب إلى الأعلى