مشاهير

الصدمة تخيم على مشاهير المغرب بعد وفاة عبدو الشريف

فجع الوسط الفني المغربي والعربي، ظهر يومه الجمعة، بخبر وفاة الفنان المغربي، عبدو الشريف، إثر أزمة قلبية مفاجئة ألمت به.

وأعرب عدد من الفنانين المغاربة عن صدمتهم الكبيرة، من هذا الخبر، خاصة وأن الراحل كان يستعد اليوم لملاقاة جمهوره في حفل غنائي، كان ينوي من خلاله إعلان عودته لإحياء الحفلات بالمغرب.


وكتب الفنان، البشير عبده في تدوينة شاركها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. لله ما أعطى ولله ما أخد.. خبر وفاة المطرب، عبدو الشريف نزل علينا كالصاعقة المفجعة”.

وأضاف: “اللهم ارحمه برحمتك الواسعة وأسكنه فسيح جناتك إنك على كل شيء قدير وارزق أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وانا اليه راجعون”.

كما شاركت الفنانة، جنات صورة جمعتها بالراحل خلال شبابها، عبر الموقع ذاته، علقت عليها قائلة: “لله ما أعطى ولله ما أخد صدمة كبيره بوفاة الفنان المغربي عبده الشريف اللهم ارحمه واغفر له نسألكم الدعاء”.

ومن جهتها، كتبت الفنانة، لطيفة رأفت في منشور لها على المنصة السالف ذكرها: “رحمك الله أيها القلب الطيب الجميل، رحمك الله يا رفيق الدرب.. الله يصبرنا على فراقك كنت نعم الصديق ونعم الأخ ونعم السند، كان سيكون لنا لقاء اليوم في حفلك بالبيضاء، لكن لا اعتراض على قدر الله، ولا نقول الا ما يرضي ربنا، إنا لله وانا اليه راجعون, تعازينا الحارة لعائلة الراحل عبدو الشريف الكبيرة والصغيرة ولكل محبيه وجمهوره”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى