مشاهير

الشوبي يسخر من صوفيا طالوني -فيديو

سخر الفنان المغربي، محمد الشوبي، من المثير للجدل نوفل بن موسى الشهير بلقب “صوفيا طالوني”، والذي دخل على خط الجدل الكبير الذي أحدثه الشيخ، ياسين العمري، بسبب مسلسل “المكتوب”.

ورد محمد الشوبي عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسيوك”، عن دفاع “صوفيا طالوني”، عن الداعية الإسلامي، ياسين العمري بعد انتقاده لـ “الشيخات”، وكتب:” دار الإفتاء حللت ما أفتى به شيخ الشيخات يا سلام تكبيير”


وكان “صوفيا طالوني”، خرج في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع “انستغرام”، يدافع من خلالها عن العمري، وكتب: “شفت بزاف ديال التعاليق ضد واحد الفقيه قال شي هضرة على شيخة.. باش نكونو صريحين حنا عارفين كلام الفقيه صحيح ولكن تنبغيو نرجعوه كذوب”.

وتابع: “راه ما يمكنش الواحد ينافق راسو وراه بصح خدمة الشيخة حرام وفسق بحالها بحال الحالة ديالي اللي هي التحول وبحال المغنيات والفنانات والراقصات والمتبرجات، راه هاد الشي كل شي حرام وحنا تنبغيو نحلو هاد الشي باش نرضيو راسنا بحال اللي تندير أنا، بلا ما تنوضو للفقيه خليوه يقول اللي بغا لأنه على حق”.

وتصدر وسم “ياسين العمري يمثلني” الترند بـ “تويتر”، خلال الساعات الماضية، بسبب تصريحاته المثيرة بخصوص مسلسل “المكتوب”، الذي تجسد من خلاله الممثلة، دنيا بوطازوت، دور الشيخة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى