مشاهير

الشرنوبي يوجه “صفعة” لمديرة أعمال شيرين عبد الوهاب

أعلن محمد الشرنوبي انتهاء معركته القضائية مع سارة الطباخ، حيث حكمت المحكمة لصالحه بإنهاء عقده وعلاقته نهائيًا مع شركة “ايرث برودكشنس”.

وكتب محمد الشرنوبي عبر “انستغرام”: “‎انا بقيت حر.. الحمدلله بعد ٣ سنين من النزاعات القضائية؛ والإساءة لسمعتي وتعطيل عملي، حكمت المحكمه لصالحي بإنهاء عقدي مع شركة ايرث برودكشن للانتاج، بحكم نهائي و مليش اي علاقة ولا اي صلة تربطني بهذه الشركة ‎شكرا للقضاء المصري و كل اللي وقفوا جنبي”.


ومن جانبه، نفى ياسر قنطوش محامي سارة الطباخ، مديرة أعمال الفنانة، شيرين عبد الوهاب الحالية، بالمستندات ما قاله محمد الشرنوبي وأعلنه على الإنستغرام، مؤكداً أن شركتها مازالت المسؤولة عن إدارة أعماله.

وقال بيان محامي سارة الطباخ إن محكمة إستئناف القاهرة أصدرت حكما في الإستئناف المقدم من المطرب محمد الشرنوبي ضد المنتجة سارة الطباخ، وقررت المحكمة في حيثيات حكمها الصادر بجلسة 24/5/2022 أن العقد إذا إنعقد صحيحيا لازما نافذا ترتب عليه قوته الملزمة و لا يعد تنفيذ الإلتزامات الناشئة عن العقد سببا لإنحلاله فإلتزامات تقضي بتنفيذها إلا أن ذلك يؤثر علي وجود العقد و كيانة فيظل العقد قائما رغم تنفيذ كل ما ترتب عليه من إلتزامات و يقتصر الإنقضاء علي ما تم تنفيذه من إلتزامات دون أن يشكل ذلك أدني مساس بالعقد ذاته.

وأضاف البيان: “تم الإتفاق علي تحويل هذا العقد بكافة حقوقه و إلتزاماته إلي شركة ذات مسئولية محدودو في أي وقت خلال هذا العقد و قد تم الإتفاق علي أن يكون إسم الشركة إيرث برودكشن ، و إعتبارا من تاريخ تأسيس الشركة فإن العقد المؤرخ 1/9/2017 يكون قد تم إنهائه ضمنا إعتبارا من هذا التاريخ مع بقاء سائر الحقوق و الإلتزامات الناتجة عنه فيما قبل الإنهاء قائمة و صحيحة لكل طرف حق المطالبة بها، لهذاحكمت المحكمة بقبول الإستئناف شكلا و في الموضوع إلغاء الحكم المستأنف و القضاء مجددا بإنتهاء العقد المؤرخ 1/9/2017 إعتبارا من تاريخ إنشاء شركة إيرث برودكشن في 23/5/2018 و ذلك علي النحو المبين بأسباب الحكم مع إلزام المستأنف بالمصروفات عن درجتي التقاضي”.

وأوضح أنه: “يعتبر هذا الحكم حاسم للنزاع بين الشرنوبي وسارة ويحسم الصراع الدائر بين مايقرب من ثلاث سنوات لصالح سارة الطباخ ولايجوز لأي جهة أن تسمح له بالعمل إلا بموافقة سارة الطباخ ،وبالتالي حسمت الأخيرة الصراع ولذلك سوف تتحرك ضده في النقابات الفنية لإيقافه عن العمل وتطالبه بتنفيذ الحكم ،وإعادة كافة المبالغ المادية التي تقاضاه خلال عمله في الأعوام السابقة بعيدا عن الشركة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى