مشاهير
“الشاب يونس” يختتم الدورة الـ102 من مهرجان “حب الملوك” بحضور جماهيري كبير

اختتم الفنان، “الشاب يونس”، مساء أمس السبت، فعاليات الدورة الـ102 من مهرجان “حب الملوك” بمدينة صفرو، إذ أحيا السهرة الختامية وسط حضور جماهيري كبير.
وقدم “الشاب يونس” خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه التي رددها الجمهور معه بحماس، في أجواء طبعتها الحيوية والتفاعل الكبير، ما أضفى على السهرة طابعا احتفاليا مميزا.
وشهد الحفل تجاوبا لافتا من الحاضرين الذين تفاعلوا مع مختلف الأغاني، فيما حرص الفنان على التواصل مع جمهوره وتقديم عرض فني نال استحسان عشاقه.
وأسدل الستار بهذا الحفل على الدورة الـ102 من مهرجان “حب الملوك”، التي عرفت مشاركة مجموعة من الفنانين، واختتمت بأجواء موسيقية مميزة وحضور جماهيري كثيف.








