مشاهير

“الستاتية” تبحث عن مهاجرين بإسبانيا ساعداها عقب وقوعها ضحية نصب -فيديو

حلت الفنانة الشعبية الستاتية، ضيفة على الإعلامي رشيد العلالي، في أولى حلقات العام الجديد من برنامجه “رشيد شو”، الذي يبث مساء كل جمعة عبر القناة الثانية.

وفي فقرة “الجوكر”، كشفت الستاتية تعرضها للنصب من قبل مديرة إحدى الحفلات التي أحيتها بإسبانيا، الأمر الذي تسبب في وقوعها بمأزق كبير بسبب عدم توفرها على المال من أجل العودة إلى البلاد.


وتطرقت الفنانة الشعبية لتفاصيل الواقعة، مبرزة أنها تفأجات، في اليوم الموالي للحفل، بحظر مديرة وصاحبة الحفل لأرقامها عبر الهاتف وتطبيق الواتساب، الأمر الذي ترتب عنه عدم تلقيها لمستحقاتها المادية، مما تسبب لها في الإحراج ووضعها في موقف صعب، لولا مساعدة مهاجرين سريين مغربيين بإسبانيا، لم يتعرفا عليها بحكم ارتدائها لنظارات شمسية كبيرة.

وطالبت الستاتية عبر برنامج “رشيد شو” من الشابين في حالة اطلاعهما على الحلقة مراسلتها عبر الانستغرام أو الفايسبوك والتواصل معها من أجل رد جميلهما أو القليل منه، كما وعدت بالتدخل من أجل تسوية وضعيتهما القانونية في حال كانا لم يحصلا بعد على الإقامة هناك بشكل شرعي.

كما تطرقت الستاتية خلال ذات الحلقة إلى سوء التفاهم الذي حصل بينها وبين الفنانة إكرام العبدية، مبرزة أنها لا تعرف الأخيرة على الصعيد الشخصي لتقع بينهما قطيعة، موضحة أنها اضطرت للتعقيب على كلام العبدية التي صرحت أنه ليس لديها منافسات وبأن الميدان خال من الفنانات باستثناء الفنانة نجاة عتابو والداودية، مبرزة أنها اختارت خاصية الستوري على حسابها الأنستغرامي من أجل الرد عليها ورد اعتبارها واعتبار الفنانات الأخريات، مشيرة إلى كونها ندمت على هذه الخطوة وأحست أنها كانت السبب في الهجوم الكبير الذي تعرضت له إكرام من قبل العديد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، مشيرة إلى أنها لا تمانع في الحديث معها في حال التقيا ببعضهما البعض.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى