مشاهير

الساحة الفنية المغربية تنعى الراحل عبد القادر البدوي

شهدت الساعات الأولى من يومه الجمعة، فقدان أحد أهرامات المشهد الفني المغربي، بعد الإعلان عن وفاة الفنان القدير، عبد القادر البدوي الأمر الذي أحزن العديد من زملائه.

ونعى الفنان المغربي، رشيد الوالي، الراحل بكلمات مؤثرة من خلال تدوينة شاركها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، جاء فيها: “عبد القادر البدوي في ذمة الله هذا الصباح . بالأمس فقط سألت عنه وقيل لي بأنه في حاجة جد سيئة. القلب يحزن لكن لا نقول ألا ما يرضي الله . انا لله وإنا إليه راجعون. وعزائي لأسرته وابنائه وبناته”.


وأضاف: “عبد القادر البدوي مؤسس فرقة مسرح البدوي مع أخيه عبد الرزاق شاهاه الله وعائلته والتي كانوا جميعهم يعشقون المسرح . ظل مدافعا عن هذه الفرقة ويحلم بتحسين وضعية الفنان . والحمد لله حلمه لم يضع وفعلا تحسنت الكثير من الأشياء ولا زال الكفاح مستمرا”.

واختتم تدوينته قائلا: “عزائي لعائلة البدوي وأصدقائه وكل الفنانين والفنانات ومحبيه داخل المغرب وخارجه . ولا حولة ولا قوة الا بالله”.

من جهتها، أعربت الفنانة، لطيفة أحرار عن صدمتها بعد تلقي الخبر الذي وصفته بالفاجعة، وكتبت في تدوينة لها: “فاجعة أخرى.. الساحة الفنية المغربية تفقد أحد أعلامها، رحم الله المبدع الكبير عبد القادر البدوي”.

يذكر أن الراحل، عبد القادر البدوي توفي اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 88 سنة، بعد معاناة مع المرض.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى