مشاهير

الزبير هلال يتحدث عن الشعب الإيفواري وتوقعاته لمباراة المغرب -فيديو

التقى موقع “سيت أنفو” الكوميدي المغربي الزبير هلال، وذلك على خلفية تواجده بدولة الكوت ديفوار من أجل مساندة أسود الأطلس خلال منافسات كأس أمم إفريقيا.


وعبر الزبير عن إعجابه الكبير بدولة الكوت ديفوار وبأجوائها التي وصفها بالجميلة جدا، مبرزا حبه للشعب الإيفواري الذي وصفه بالطيب والمحب للحياة والأكل.

وأقر الزبير هلال أن تواجده بالكوت ديفوار رفقة صديقة صابر الشاوني يأتي بغرض الترويج للثقافة المغربية وأيضا الترويج للسياحة بدولة الكوت ديفوار، مبديا سعادته الكبرى باستقباله وشكره على مجهوداته من قبل شخصيات كبرى بالبلاد.

أما فيما يخص مبارة اليوم التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الجنوب افريقي، ضمن منافسات ثمن نهائي الكان، فقد توقع الكوميدي الشاب فوز أسود الأطلس بصعوبة وبهدف من دون رد.

جدير بالذكر أن هلال كان قد حقق شهرة واسعة بدولة الكوت ديفوار بفضل أحد الفيديوهات، التي عبر من خلالها عن عدم رغبته في الموت ورغبته في متابعة لقاء الأسود، وذلك خلال ركوبه دراجة نارية رفقة أحد السائقين الإيفواريين، الذي كان يقود في الاتجاه المعاكس للسير.

من جهة أخرى، كان وزير السياحة والترفيه بدولة الكوت ديفوار، سياندو فوفانا، قد استقبل الزبير هلال وقبله صابر الشاوني، وحرص على تكريمهما وشكرهما على المحتوى الجميل الذي قدماه عبر حساباتهم، والذي روجا من خلال للسياحة بالبلد المنظم لفعاليات الكان.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى