مشاهير

الرمضاني يقصف مهاجمي دنيا باطمة -صورة

دخل الإعلامي رضوان الرمضاني على خط  التعليقات الجارحة والمسيئة التي تعرضت لها الفنانة دنيا باطمة من قبل بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك على خلفية تداول خبر رفض غرفة الجنايات الأولى بمحكمة النقض بالرباط، الأسبوع المنصرم، طلب النقض الذي كانت قد تقدمت به باطمة على خلفية ما يعرف إعلاميا بملف “حمزة مون بيبي”.

واختار الرمضاني خاصية الستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام من أجل التنديد بما تتعرض له الفنانة دنيا باطمة من حقد على مواقع التواصل الإجتماعي، ملمحا إلى محاولة البعض الانتقام منها، مدونا “كمية الحقد والعدوانية في أغلب التعليقات على المنشورات والأخبار المتعلقة بالمغنية دنيا بطمة وصلت مستوى غير مسبوق من القرف والمرضية”.


وتابع قائلا “لا أستطيع استيعاب هذه الدرجة من الرغبة الهستيرية في تدمير الآخر، إذا أخطات بطمة فالقضاء وحده المخول له معاقبتها أما ما تتعرض له من هواة الذبح بسكين التعليقات على السوشال ميديا فلا شيء يبرره إلا الرغبة في الانتقام، الانتقام من ماذا تحديدا؟ الله أعلم”.

وختم رضوان الرمضاني تدوينته قائلا “كفوا أذاكم عن الناس يا هاد الناس، حرام ما تفعلونه، اللي ما خرج من الدنيا ما خرج من عقايبها، والدنيا الدوارة”.

يشار إلى أنه وفي مقابل الهجوم الذي تعرضت له الفنانة دنيا باطمة، عبر عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي عن تضامنهم مع الفنانة الشابة، وذلك من خلال هاشتاغ “كلنا دنيا باطمة”، الذي اجتاح مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الأيام الماضية

جدير بالذكر، أن غرفة الجنايات الأولى بمحكمة النقض بالرباط، قد رفضت الخميس الماضي، طلب نقض الفنانة المغربية دنيا باطمة، في الحكم الذي صدر قبل 3 سنوات في حقها من طرف محكمة الاستئناف بمراكش، والذي قضى برفع عقوبتها الإبتدائية من 8 أشهر إلى سنة  حبسا نافذة وغرامة مالية بقيمة 10 آلاف درهم،  على خلفية اتهامها في ملف “حمزة مون بيبي”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى