مشاهير

الرمضاني بخصوص لطيفة رأفت: “تتزوج ولا تطلق ولا تولد ماشي شغلكم” -صورة

خرج الإعلامي المغربي، رضوان الرمضاني بتدوينة غير متوقعة، دافع من خلالها عن الفنانة، لطيفة رأفت، بعد تعرضها لحملة هجوم جادة، عقب تورط طليقها في قضية “اسكوبار الصحراء”، التي تحظى حاليا بمتابعة واسعة النطاق، عقب إطاحتها بالعديد من الشخصيات المغربية المهمة.

وكتب الرمضاني في التدوينة التي شاركها عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”: “لطيفة رأفت فنانة مغربية علاقتها بالجمهور حدّها الفن ديالها، تتزوج ولا تطلق ولا تولد ماشي شغلكم..”.


وتابع قائلا: “كل واحد يدِّيها فالجهة اللي ضاراه … عيّقتو بهاد المَرَضية، اللي ما عندو ما يدّار يبدا ينهشِ فعباد اللّه ويستمتع … خلِّيو عليكم عباد الله فالتِّيقار، راه الزمن دوَّ ار..”.

يشار إلى أن المطربة المغربية، لطيفة رأفت خرجت وأخيرا عن صمتها لتكشف علاقتها ببارون المخدرات المعتقل بسجون المملكة، والملقب بـ”إسكوبار الصحراء” الذي جر معه إلى التحقيق شخصيات سياسية ومدنية وفنية ما تزال على ذمة التحقيق.

وقالت الفنانة المغربية في فيديو على حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي، إنها تعرفت على “إسكوبار الصحراء” في ظرف أسبوعين لتتوج العلاقة بزواج شرعي وقانوني.

وأوضحت المطربة الشهيرة أنها تزوجت بـ”إسكوبار الصحراء” على أساس أنه رجل أعمال مالي ويملك استثمارات بالمغرب، مشيرة إلى أنها لم تكن على دراية بأنه تاجر مخدرات.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى