مشاهير

الرابور “بوبا” يكشف مصير حفله بالمغرب -فيديو

علق الرابور الفرنسي “بوبا” لأول مرة على مصير حفله بالمغرب يوم ال 21 من الشهر المقبل، الذي أحدث جدلا كبيرا في صفوف نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، منذ اليوم الأول الذي أعلن عنه عبر حسابه الرسمي على “تويتر”.

وجاء رد بوبا عبر ذات الحساب، وذلك من خلال شريط مصور أطل فيه يوم أمس الإثنين، قائلا “ننتظر جديد الحفل بالمغرب، الحفل لازال قائما، لكن إذا تم إلغاؤه سيكون ذلك مؤسفا حقا”.


وتابع “نحب المغرب وإفريقيا ولم نسئ يوما إلى المغاربة ولا لأي إفريقي، كنت هناك دائما ولسنوات في العطل ومن أجل إحياء الحفلات لذلك سيكون الأمر محزنا حقا لجمهورنا وللموسيقى ولإفريقيا، وفي حال تم إلغاؤه نحن آسفون”.

واتهم  “بوبا”  عبر ذات الفيديو الرابور الفرنسي من أصول مغربية “مايس” والكونغولي “ميتر غيمس” بالوقوف وراء حملة إلغاء حفله، واصفا إياهما بالجبناء.

وفي آخر تطورات حفل بوبا بالمغرب كانت عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا  قد رفضت منح ترخيصها لإقامة حفل الرابور الفرنسي “بالقاعة المغطاة لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وجاء رفض عامل عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا، في رد كتابي بتاريخ ال 28 من مارس المنصرم، على الطلب الذي توصلت به العمالة من قبل المدير العام للشركة المنظمة للحفل، الذي أحدث جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ويحظى برفض العديد من المغاربة، الذين أطلقوا عريضة إلكترونية تدعو لرفض استقبال بوبا بالمغرب بسبب إساءته للمرأة المغربية.

جدير بالذكر أن الرابور الفرنسي “بوبا”  كان قد حل بالمغرب، أواخر شهر أبريل المنصرم، كما حظي باستقبال الجهة المنظمة لحفله المقبل بمدينة الدار البيضاء، في تحد صارخ لمطالب الشعب المغربي وحملات نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، الرافضين لاستقبال الرابور الفرنسي.

وأطل ” بوبا” عبر شريط مصور تناقلته بعض الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على تطبيق الأنستغرام وهو يتوشح العلم المغربي، معلنا حلوله بالمغرب رفقة أحد أعضاء الجهة المنظمة، الذي أعلن قرب نفاذ تذاكر الحفل، المزمع إقامته بالقاعة المغطاة لمركب محمد الخامس، يوم ال 21 من شهر يونيو المقبل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى