مشاهير

الرابور الحر يتحدث عن جديده الغنائي “ماذنبي” -فيديو

أعلن الرابور مراد حلحول الشهير فنيا بلقب “الحر” موعد تنزيل عمله الجديد، وذلك عبر أحدث منشور له بحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وعمد الحر على تقاسم “التيزر” الخاص بهذا العمل، أرفقه بتعليق كشف من خلاله اسم الأغنية وموعد صدورها، قائلا: ” بغيت نقول للجمهور الغالي شكرا حيث ستنيتنوني هاذ المدة طويلة كنبغيكم بزاف وفرحان نشارك معاكم  تاريخ إصدار الكليب رقم 1 “ماذنبي”  05/08/2023″.


يذكر أنه عقب غياب طويل عن وسائل التواصل الإجتماعي، أطل الرابور الحر الأسبوع المنصرم على  محبيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، مروجا لعمله الغنائي الجديد.

وتقاسم مراد الحلول، صورة له أرفقها بتدوينة، استهلها بالاعتذار عن غيابه، قائلا: “بأطيب التحايا وكل الاحترام ومع إمتناني الخالص لجمهوري الغالي أتأسف عن هذا الغياب الطويل الخارج عن إرادتي”.

وتابع الحر قائلا: “وبقدر حبي وتقديري لكم، تغمرني سعادة لا توصف، وأنا أبلغكم أن جديد الحر سيطرق باب أحد أيام هذا الأسبوع”.

يشار إلى أن  أحدث عمل فني للحر، كان عبارة عن الأغنية التي أصدرها رفقة الفنان الدوزي، العام المنصرم، بمناسبة انطلاق “الرباط عاصمة الثقافة الإفريقية”، وهو العمل الذي عبر الرابور المغربي عن سعادته وفخره للمشاركة به، واصفا إياه بالتحفة الفنية والوطنية.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى