مشاهير

الدوزي يلهب حماس جمهور “راب أفريكا” ويحطم الأرقام القياسية -فيديو

أحيا النجم المغربي، عبد الحفيظ الدوزي، أمس الأربعاء، حفلا غنائيا ساهرا، حضره عدد قياسي من الجمهور، على هامش مهرجان “راب أفريكا”، المقام بالعاصمة الاقتصادية الرباط.

وقدم الدوزي على المسرح، باقة من أجمل أغانيه، التي عاصرت العديد من الأجيال، والتي علق عليها قائلا في تصريح لمجلة “غالية”: “هناك العديد من الأغاني التي لا بذ منها في أي حفل أحيه، أبرزها “العيون عينيا”، وأغنية “الموجة” وأيضا “أنا مغرابي”، وفي بعض الأحيان يطلب الجمهور بعض الأغاني الخارجة عن تسلسل فقرات الحفل، ومع ذلك نلبي طلبه ونغنيها”.


وعن طقوسه قبل كل حفل قال المتحدث ذاته: “أنهض باكرا وأتناول وجباتي الغذائية كاملة مع محاولة عدم الخروج من البيت، وذلك تفاديا لكل مشكل أو حادث مفاجيء لا قدر الله، لذلك أحاول البقاء هادئ قدر الإمكان، وفي بعض الأحيان أفضل الذهاب للقيام ببعض الحركات الرياضية تمضية للوقت واكتسابا لنشاط وحيوية تكفي ساعات الحفل”.

وعن تجربته التمثيلية الأولى التي لم ترى النور، وما إذا كان يحاول إعادتها، رد الدوزي: “للأسف لم يكتب لتلك التجربة أن ترى النور منذ سنة 2015، وذلك بسبب وقوع بعض المشاكل على مستوى المونتاج، لكن الباب مفتوح لأي مشاريع مستقبلية في هذا النطاق خاصة وأن السينما تطورت بشكل كبير على جميع المستويات خاصة التصوير والسيناريو”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى