مشاهير

الداعية رضوان عبد السلام يحذر متابعيه من تصديق الأبراج

حذر الداعية رضوان بن عبد السلام، متتبعيه من الشرك بالله، عن طريق متابعة الأبراج.

وقال الداعية رضوان عبر خاصية “ستوري” بصفحته الرسمية بالانستغرام، إن كثيرا من الناس ينشغلون بمتابعة الأبراج ومنهم من يصدقها ومنهم من لا يصدقها وكلاهما لا يجوز.


وأوضح الداعية، أن الأشخاص الذين يصدقون ما تقوله الأبراج ذنبه أعظم من الثاني ولهذا لا ينبغي لمسلم يؤمن بالله واليوم الآخر أن يضيع دينه وإيمانه بالوقوع في مثل هذه الشركيات.

وأضاف الداعية رضوان، “راه نتا مسلم عندك دين يحكمك ماشي أي حاجة شفتيها منتشرة بين الناس تنوض تتبعها وتقول مافيها والو … أولا تقول الناس كاملين كيعملوها وأنا بحالي بحال الناس ..!!؟ راه خصك تتبع الشرع ماشي الناس” !.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

#أجي_نقولك_واحد_الحاجة كثير من الناس ينشغل بمتابعة الأبراج ومنهم من يصدقها ومنهم من لا يصدقها وكلاهما لا يجوز والذي يصدقها ذنبه أعظم من الثاني ولهذا لا ينبغي لمسلم يؤمن بالله واليوم الآخر أن يضيع دينه وإيمانه بالوقوع في مثل هذه الشركيات … راه نتا مسلم عندك دين يحكمك ماشي أي حاجة شفتيها منتشرة بين الناس تنوض تتبعها وتقول مافيها والو … أولا تقول الناس كاملين كيعملوها وأنا بحالي بحال الناس ..!!؟ راه خصك تتبع الشرع ماشي الناس ! اتفقنا ؟ اه اتفقنا إوا نسا تماما شي حاجة إسمها #الأبراج وكن على يقين أن الغيب لا يعلمه إلا الله.

Une publication partagée par Redouan Zarghil (@redouanzarghil) le


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى