مشاهير

“الداخلة” هدية دنيا بطمة للملك بمناسبة عيد العرش- فيديو

أصدرت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، اليوم الأربعاء، جديدها الفني، عبارة عن عمل وطني مغربي، بمناسبة الذكرى الـ 20 لجلوس الملك محمد السادس على العرش.

العمل نشر على القناة الرسمية لمدير أعمالها وزوجها، محمد الترك، بمنصة تحميل الفيديوهات يوتيوب.


واختارت صاحبة الوسامين، الإحتفاء بهذه المناسبة، من خلال تقديمها لأغنية عن جوهرة الجنوب “الداخلة”، حملت نفس اسم المدينة “الداخلة”.

وسجلت بطمة أغنيتها الجديدة بعد زيارة قامت بها إلى ضريح الملك المغفور له الملك محمد الخامس، تخليدا لذكرى وفاته التي صادفت يوم 16 ماي المنصرم، بأحد استوديوهات مدينة الرباط.

وتعاملت سليلة عائلة بطمة، في هذا العمل مع محمد الشرابي، في التوزيع والتلحين، و الكلمات لنبيل الجاي، وإنتاج محمد بوصفيحة، وإشراف شركة الترك برودكشن، التي تعود لزوجها، محمد الترك.

وصورت أحداث الكليب في مدينة الداخلة، لإبراز جمالها الخلاب، ومناظرها الطبيعية، وحضر أجواء التصوير، كل من الإعلامي، سيمو بنبشير، ومصممة الأزياء، ليلى عزيزي، زوجة المنتج العالمي، نادر خياط، “ريدوان”، وآخرون.

يشار إلى أن النجمة، دنيا بطمة، تستعد لإصدار آخر أعمالها الفنية، تحت عنوان “زمن بلقيس”، وهي أغنية طربية باللهجة اليمنية، ستبرز قدراتها الصوتية، التي يُجمع عليها جميع رواد الموسيقى.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى