مشاهير

الخياري يكشف لـ”غالية” سبب غيابه عن الأعمال الرمضانية.. ويصرح: “لم يكن اختياري”

شهدت الأعمال الفنية الرمضانية هذه السنة، غياب الفنان المغربي، محمد الخياري للمرة الأولى منذ 10 سنين، حيث اعتاد الجمهور على حضوره في “السيتكومات” الرمضانية كل سنة.

وتواصلت مجلة “غالية” مع الخياري لمعرفة أسباب غيابه، حيث أكد أن “الأمر عادي جدا وخارج عن إرادته”، موضحا أنه ليس مسؤول عن الغياب، لأنه ممثل فقط وينتظر دائما كباقي الفنانين المناداة عليه من طرف شركات تنفيذ الإنتاج.


وشدد محمدالخياري قائلا: “الغياب لم يكن من اختياري نهائيا، المسألة مسألة كاستينغ ليس إلا”.

كما أوضح الفنان أن شركة الإنتاج التي اشتغل معها لسنوات، غيرت شكل ومضمون الفرجة، وانتقلت من “السيتكوم” الذي يعتمد على ديكور خشبي من ناحية الشكل وحلقات مستقلة من ناحية المضمون، إلى السلسلة التي تعتمد موضوعا واحدا طيلة ثلاثين حلقة.

وربما على حد تعبيره، لم يرى المخرج أو المنتج أو السيناريست دورا يناسب شخصيته.

وتابع : “بالنسبة للشركة المحترمة التي اعتبرها دارنا واشتغلت معها لأزيد من 10 سنوات متتالية، هذه السنة غيرت شكل ومضمون الفرجة وانتقلت من السيتكوم إلى السلسلة فربما لم يرون أن كاريزماتي تليق بدور من أدوار عملهم”.

وبالحديث عن شركة الإنتاج، أكد الخياري على احترامه الكبير لها، قائلا: “أحترم الكل، أقدر الكل، وهم كذلك يحترمونني فلم يكن ولن يكون مشكلا نهائيا”.

وعن جديده الفني، أكد الخياري أنه سيستهل في أواخر شهر رمضان، جولته بالعرض الكوميدي “كوميكاز” الذي يشكل عودته لخشبة المسرح، بمشاركة مجموعة من الكوميديين الشباب.

بالإضافة إلى ذلك، يشتغل الخياري على الجزء الثاني من المسلسل المغربي “طاكسي بيض”، الذي سيتم عرضه بالقاعات السينمائية بعد شهر رمضان.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى