مشاهير

“الحرب” تشتعل بين دنيا بطمة ومحمد الترك

اندلعت “حرب باردة” بين الفنانة المغربية، دنيا بطمة والمنتج البحريني، محمد الترك مباشرةً بعد ظهور الأخير في بث مباشر، هدد من خلاله بنزع حضانة ابنتيه في حالة تطلب الأمر ذلك.

وبعد “اللايف”، قامت دنيا بطمة بتغيير إسم حساب تابع لها، خاص بابنتيها لـ غزل وليلى روز بطمة، متجاهلة اسم الترك وهو الإسم العائلي لهما، كرد منها على تصريحات الأخير.


ومن جهته، وثق الترك للحظة شطبه وشما يحمل اسم زوجته، دنيا بطمة من على ذراعه، مع وضعه وشما جديدا لتاريخ بداية وانتهاء علاقتهما “2013- 2022″، بالإضافة إلى وشم جديد يحمل الأسماء الأولى لأولاده الخمسة.

وقام الترك بعدها بنشر رسالة شكر لزوجته، قائلا: “شكرا على أجمل وردتين في بستان حياتي، شكرا لأنك رسمتي ابتسامة في يوم من الأيام، شكرا على العشرة ووقفاتك معي في أصعب مراحل حياتي.. شكرا للحظات الجميلة.. ستبقى أم بناتي ويبقى الاحترام، إلا الكرامة”.

وخرج المنتج البحريني، محمد الترك الأربعاء الماضي، في بث مباشر عبر حسابه على “الإنستغرام”، توعد فيه بأخذ حضانة ابنتيه من الفنانة المغربية، دنيا بطمة، بعد تطور الأزمة بينهما ووصولها لباحة المحاكم.

وقال الترك في هذا الصدد، وخلال البث المباشر الذي تابعه أزيد من 30 ألف متابع على “الإنستغرام”، موجها رسالة مباشرة لطليقتيه دنيا بطمة ومنى السابر: “عزة وجلال الله ما عاشت ولا انولدت لي غادة تاخذ ليا ولادي، وعزة لي خلق السماوات السبع غادي نجمعهم كاملين فصورة وحدة وتحت جناجي وأقسم بالله غادي تكون”.

وأضاف: “أنا هنا انقول برافو من القلب على كل لي درتو، إن كان من هنا ولا من لهيه، ولكن انحرم من بناتي وأولادي لا”.

وأعرب الترك عن استيائه الشديد من تصرفات بطمة وكيف أنها تحاول الانتقام منه بشتى الطرق، من خلال تلفيق عدة تهم له أهمها الخيانة الزوجية التي تمت تبرءته منها، على حد قوله.

وقال الترك، إنه سيحرص على جمع أولاده وبناته في صورة واحدة، مضيفا أنه لن يسمح لأي أحد بتفريقهم عنه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى