الحديوي تلمع في “أسبوع القفطان” وتوجه رسالة حب لمتابعيها

بعد تألقها اللافت في فعاليات “أسبوع القفطان”، حرصت عارضة الأزياء المغربية، ليلى الحديوي، صباح يومه الثلاثاء، على توجيه رسالة شكر خاصة لمتابعيها، وذلك عقب التفاعل الكبير الذي حظيت به إطلالتها خلال الحدث، والتي لاقت إشادة واسعة عبر مواقع التواصل.
ونشرت الحديوي تدوينة عبر خاصية “الستوري” بحسابها الرسمي “إنستغرام”، عبرت من خلالها عن امتنانها لكل الرسائل وكلمات الدعم التي تلقتها من جمهورها، مؤكدة أن كل تعليق ومحبة وصلتها كان له وقع خاص على قلبها، خاصة بعد اللحظة المميزة التي تقاسمتها مع الحضور حول القفطان المغربي.
وكتبت عارضة الأزياء المغربية في تدوينتها : “شكرا على كل رسائلكم، على كلماتكم الجميلة وعلى محبتكم.. لقد كان عددكم كبيرا جدا ممن كتبوا لي، وكل كلمة منكم لمستني بعمق”، مضيفة أنها تتمنى دائما أن تكون عند حسن ظن جمهورها، قبل أن تؤكد اعتزازها الكبير بالقفطان المغربي باعتباره رمزا للأناقة والتراث والحرفية الأصيلة.
جدير بالذكر أن الدورة الـ26 من “أسبوع القفطان” قد أقيمت نهاية الأسبوع الماضي بمدينة مراكش، وعرفت حضور عدد من الشخصيات الفنية والإعلامية البارزة، إلى جانب عروض متنوعة احتفت بجمالية القفطان المغربي ولمسات المصممين المغاربة المبدعين.









