مشاهير

الجمهور يشيد بموهبة حسيني في الغناء بعد تألقه في كتابة الكلمات

يبدو أن موهبة الفنان الشاب، Houssainy في الغناء جذبت فئة عريضة من الجمهور المغربي، بعد تألقه في أداء عدد من الأغاني التي أصدرها خلال الفترة المنصرمة.

وبعد تمرسه في كتابة عدد من الأغاني الشهيرة لنجوم وفنانين مغاربة، اختار Houssainy إزاحة الستار عن موهبة الغناء التي يتمتع بها منذ طفولته، بدعم من شركة الإنتاج التي تحتضنه SSC” MUSiC”، تحت إدارة KANIA AINAK.


وتعامل أحمد حسيني أيضا، مع الفنانة، بشرى مستظرف، التي تمكنت أغنيتها “Wa La Vie” من تصدر الطوندونس في الجزائر والمغرب وإسبانيا لأزيد من شهرين، وحققت ما يقارب 7 ملايين مشاهدة، كما اشتغل مع الفنان 7ARI الذي حققت أغنيته ”البيضا مونامور” أزيد من 33 مليون مشاهدة منذ صدورها.

وحققت آخر أغنية أصدرها حسيني عبر قناته الرسمية على منصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، قبل حوالي الأسبوعين، أزيد من 9 ملايين مشاهدة، كما تربعت على عرش الطوندونس المغربي لأيام عدة، في ظل غزارة الإنتاجات الموسيقية في نفس الفترة.

ويتعلق الأمر بأغنية “شوافات”، وهي “تريو” جمعه بمواطنيه Mocci و Kouz1، التي خطفت المرتبة الأولى في قائمة الأغاني المغربية الأكثر استماعا على تطبيق “سبوتيفاي” منذ طرحها.

الفنان، أحمد حسيني ، من مواليد الرباط، تأثر في سن مبكرة بعمه الذي كان مؤديا للأغاني الشرقية حيث تشبع منه بحب الموسيقى والغناء، قبل أن يبدأ في كتابة أغانيه الخاصة، مما لفت انتباه شركة SSC Music التي فتحت أمامه أبواب النجاح عبر التعامل مع مجموعة من أبرز الفنانين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى