مشاهير

الجمهور ساخرا من الفنانة خولة بنعمران: آش هاذ الغباء؟

تعرّضت الفنانة المغربية خولة بنعيمران، لانتقادات لاذعة وساخرة من قبل الجمهور، وذلك بعد انتشار “ستوري” من حسابها الرسمي بالانسقرام، تخاطب من خلاله متابعيها.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ”ستوري” شاركته خولة عبر حسابها، وجاء فيه: “نشوفو شكون اللي كتر، واش اللي ناعسين ولا اللي فايقين؟”، في محاولة منها لخلق التفاعل والتجاوب بين المتابعين.


وتلقت خولة بنعمران تعليقات ساخرة من الجمهور الذي ردّ عليها، إذ كتب أحد المتابعين “آش هاذ الغباء اللي ناعسين غيصوتوا وهما ديجا ناعسين؟”، وليست هذه المرة الاولى التي تتعرض فيها خولة لانتقادات متابعيها، الذين سجمعون على أنها لا تعرف كيف تتواصل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

View this post on Instagram

هاد #خولة_بنعمران نكتة 😂😂😂 . متابعتكم للصفحة شرف لي Follow the ofpage @magherbiya_officiel ➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖ لايك👍كومنت💭تاغ خمس اصدقاء👥بارطاجي💖 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖ #تفاعلكم_يسعدنا لي جا من الاكسبلور مرحبا بيك معانا 😍 لايك👍وكومنت💭 على آخر المنشورات ➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖ صفحة متنوعة محترمة مرحبا بيكم مره اخرى ➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ➖➖➖ #تفاعلكم_يساعدنا_على_الاستمرار #فولو #اكسبلور #دعم #المغرب #المجرد #تفاعلكم_سر_نجاحنا #لايك #اكسبلور_فولو #البحرين #morocco #saadlamjarred #تفاعلكم_يسعدنا #اكسبلورر #سنابات #الكويت #الله #فولومي #اكسبلور_لايك_كومنت_فولو_ي_عسل #bahrain #maroc #سعدالمجرد #لايكات #سوق #السعودية #saadlamjarred1 #تفاعل #تصميمي #كومنتات

A post shared by مغربية و أفتخر 🇲🇦 (@magherbiya_officiel) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى