مشاهير

الجمهور المغربي على موعد مع “ألحان الماضي”

أفرج القائمون على مسلسل “ألحان الماضي” وأخيرا، عن الفيديو الترويجي للعمل، المرتقب عرضه خلال الأيام القادمة، على القناة الثانية.

ويعرف المسلسل الدرامي مشاركة عدد من النجوم المغاربة، على رأسهم ماجدولين الادريسي، سلمى صلاح الدين، فهد بنشمسي، منصور بدري، ساندية تاج الدين، وآخرون.


كما يشارك الفنان الشاب، إيهاب أمير، في هذا المسلسل الذي يراهن صناعه على نجاحه، من خلال تجسيده قصة شاب موهوب يهوى الغناء، ويسعى جاهدا لتحقيق حلمه.

المسلسل الجديد “ألحان الماضي” يعالج قصة اجتماعية في إطار درامي، صورت أحداثه بمدينة أكادير، ويشارك فيه عدد من الوجوه الفنية من قبيل ماجدولين الإدريسي وفهد بنشمسي وإيهاب أمير وسلمى صلاح الدين وساندية تاج الدين وآخرون.

وأوضحت السيناريست، مريم الدريسي، في تصريح سابق لمجلة “غالية”، أن الثنائي فهد بنشمسي الذي يجسد شخصية “سعد”، والفنانة، ماجدولين الإدريسي بدور “ليلى”، ستولد بينهما مشاعر الحب.

وأضافت المتحدثة ذاتها، أن “سعد” سيجد نفسه مكلفا برعاية أشقاء يتامى، ويحاول جاهدا التأقل مع الوضع، وهو الأمر نفسه الذي يقع مع “ليلى” التي تحاول التقرب من ابنتها دون أن تكشف هويتها الحقيقية لها.

يشار إلى أن عنوان المسلسل الجديد الذي من المرتقب عرضه على القناة الثانية “دوزيم”، قد تغير من “عزيزتي الحياة”، لـ”ألحان الماضي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى