مشاهير

الجريني: كنوجد أغاني مغربية وجميلة حاضرة معايا -فيديو

كشف الفنان، عبد الفتاح الجريني عن جديده الفني، والذي سيكون عبارة عن “ألبوم” غنائي مكون من عدد من الأغاني الشبابية الجديدة.

وقال الجريني في تصريح لـ “غالية”، إن ألبومه الجديد سيتضمن أغان مغربية، تلبية لنداءات جمهوره الذي يطالبه بذلك في كل حين.


وخلال مشاركته في مهرجان “رالي المغرب”، أهدى الجريني زوجته الفنانة، جميلة البدوي أغنية “زاليما”، التي أصدراها قبل سنوات، تعبيرا منه عن حبه لها.

وفي موضوع منفصل، تنظم نسخة 2022 من “رالي المغرب”، خلال الفترة الممتدة ما بين الفاتح والسادس من أكتوبر المقبل، وسيتم على هامش الحدث الرياضي الكبير تنظيم حفلين موسيقيين في كل من أكادير والعيون، بحضور فنانين وفنانات مغاربة وعالميين سيقدمون عروضهم أمام الآلاف من محبي الموسيقى.

واختار القائمون على تنظيم مهرجان رالي المغرب أن تكون الأجواء أكثر احتفالية، وتقرر في هذا الصدد تنظيم حفلين موسيقيين في أكادير والعيون، مفتوحين للعموم بمجان، كما ستكون الاحتفالات فرصة للجمهور من أجل لقاء والتفاعل مع شخصيات من مختلف المجالات، مثل لاعب الدوري الاميركي للمحترفين السابق روني توریاف، جمال بن صديق البطل المغربي في كيك بوكسينغ، ولاعب كرة القدم الفرنسي، تييري هنري، والممثل والفكاهي المغربي، وحيد بوزيدي، والقائمة طويلة.

سيتم تنظيم الحفل الأول في مدينة أكادير فاتح شهر أكتوبر، حيث سيعرف حضور أسماء فنية كبيرة، مثل إلغراندي طوطو ومغني الراب دادا وعبد الفتاح الجريني والمغنية آية ناكامورا وكريم خربوش المعروف بفرانش مونتانا ودادجو، وأمينوكس، وديجي فان وديدجي أيمون.

الحفل ستحتضنه ساحة الأمل، وسيستمر على مدى أكثر من 4 ساعات، وسيكون انعكاسا للفخر الموسيقي المغربي والثقافة الامازيغية، من أجل الاحتفال بساحة فنية مغربية نابضة بالحياة.

بعد مدينة أكادير، ستحتضن مدينة العيون بتاريخ 3 أكتوبر، حفلا فنيا بحضور كل من سعيدة شرف وووز كالي، فضلا عن فرقة گناوة، وهو الحفل الذي سيستمر لأكثر من ساعتين، سيعيش خلالها الجمهور على إيقاعات موسيقية جميلة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى