مشاهير

الجباري يتحدث لـ “غالية” عن الموسم الرابع من “سلمات أبو البنات” ونهايته

استطاع مسلسل “سلمات أبو البنات” أن يشد انتباه متتبعيه على مدى 4 أجزاء؛ أحداث مشوقة وتفاصيل دقيقة تنقل المشاهد إلى عالم أسرة صغيرة كتب لها أن تعيش أحداثا كبيرة.

مجلة “غالية” حاورت مخرج مسلسل “سلمات أبو البنات”، هشام الجباري للحديث عن تفاصيل الجزء الرابع من المسلسل، الذي حظي بنسب مشاهدة عالية، منذ بداية شهر رمضان.


كيف تلقيتم ردود الأفعال الإيجابية عن الجزء الرابع؟

الجزء الرابع يعد تحديا كبيرا بالنسبة لطاقم العمل ككل، كي تتمكن من الاستمرار طيلة 4 مواسم ليس بالأمر الهيّن، كنا حريصين على الاستمرار بنفس الوتيرة، والإبقاء على عنصر التشويق قائما.

منذ بدء بث الحلقات الأولى بداية شهر رمضان الحالي، تلقينا ردودا إيجابية من قبل متتبعي المسلسل القدامى وحتى الجدد، الذين بدأوا في اكتشافه، هذه التعليقات الإيجابية تعكس عمل الطاقم التقني والفني؛ خاصة أننا حاولنا في هذا الجزء أن يكون قويا وأن يحافظ أيضا، على وتيرة الأجزاء السابقة، مع التركيز على تقريب هذا الجزء من الموسم الأول، الذي تميز بالكوميديا والأحداث المشوقة، بعدما عاش المشاهد والطاقم أحداثا صادمة ومحزنة في الجزء الثالث.

لماذا تم التركيز على اختيار شخصيات جديدة في الجزء الرابع؟

كان من الضروري استقطاب شخصيات جديدة، لاسيما أن الشخصيات الأساسية ستدخل في تحديات جديدة، ومن شأن الفنانين الوافدين على العمل أن يمنحوه دفعة جديدة.

هل النهاية ستكون حزينة؟

النهاية مشوقة، وستكون حبلى بالنتائج التي تعكس اختيارات “بنات سلمات”، والمشاهد هو الذي سيحكم في الأخير، غير أن ما يمكنني قوله هو أن النهاية “لن تكون صادمة”.

هل هناك تحضير لجزء خامس من “سلمات أبو البنات”؟

صراحة، حاليا، لا يوجد أي تحضير للموسم الخامس، في انتظار مدى تقبل المشاهد لتطور الأحداث وسيرورتها.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى