مشاهير

“التيكتوكرز” أبطالا لفيديو كليبات الفنانين المغاربة.. بين مؤيد ومعارض!

بعدما كانت الفيديو كليبات تقتصر فقط على مشاركة الممثلين المتمكنين، أصبحت في الآونة الأخيرة موضة جديدة وهي إقحام “التيكتوكرز” فيها، وذلك بهدف زيادة عدد المشاهدات.

بعض “التيكتوكرز” والمؤثرين تجاوزوا مواقع التواصل الاجتماعية، وتمكنوا من المشاركة في فيديو كليبات لفنانين مغاربة مشهورين، وتقمصوا أدوار البطولة.


القضية ليست وليدة اللحظة، لكنها ابتدأت منذ سنوات عندما تعامل الفنان المغربي، حاتم إيدار مع كل من “اليوتيوبر” نور الدين نيبا، والمؤثر، آدم لحلو الشهير بـ”أدومة” في فيديو كليب أغنيته “بنات الدنيا”، التي طرحها سنة 2018.

مشاركة هؤلاء المؤثرين شكلت صدمة لدى بعض المغاربة، الذين اعتبروها خطوة غير موفقة، وانهالوا على صاحب العمل بالتعليقات السلبية.

الموازين انقلبت في السنوات الأخيرة، والمغاربة تأقلموا مع إقحام المؤثرين في فيديو كليبات الفنانين، إذ أن الفنانة المغربية، هند الزيادي اختارت “اليوتيوبر” الجزائري، ريفكا بطلا لأغنيتها “مجنونة”، ولم يكن أي رد فعل سلبي من المغاربة على مشاركته في الكليب.

بعد المؤثرين و”اليوتيوبرز” جاء دور “التيكتوكرز”، خصوصا أنهم أصبحوا من مشاهير “السوشيال ميديا” ويحققون نسب مشاهدة عالية، ما دفع الفنان المغربي، زهير بهاوي للاعتماد على واحدة منهم بطلة في فيديو كليبه الأخير “مقدر”، وهي “التيكتوكر” الجزائرية، نوران حديد.

وإلى جانب بهاوي، فقد اختارت الفنانة، منال بنشليخة بدورها “التيكتوكر”، الشهير بـ”بابلو” بطلا لفيديو كليب آخر أغانيها “مهبولة”.

نعمان بلعياشي، سار على درب زملائه الذين سبق ذكرهم واعتمد على “التيكتوكر”، صوفيا بربيش في فيديو كليبه الجديد “بلا بلا”، الذي طرحه الأسبوع الماضي.

ولا ننسى الفنانة المغربية، إحسان الركراكي التي طرحت قبل أربعة أيام، جديدها الفني، الذي يحمل عنوان “الديفو فيك نتايا”، والذي شاركت في كليبه “التيكتوكر” الشهيرة، خولة “كوين”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




قبل وضع مولودها.. إصابة ماريا نديم بـ “بوشويكة” -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى