مشاهير

التيجيني مصر على متابعة “طوطو”.. “غالية” تكشف تفاصيل جديدة

في الوقت الذي لم تتبقى فيه سوى أيام قليلة على موعد انطلاق أولى جلسات محاكمة الرابور الشاب، طه فحصي الشهير بـ “غراندي طوطو”، تساءل محبوه حول مدى اعتزام الصحافي، محمد التيجيني التنازل عن الشكاية التي سبق أن قدمها في مواجهته.

وكشف محمد كروط، دفاع الصحافي، محمد التيجيني في تصريح خص به مجلة “غالية”، أن موكله لم يتنازل لحدود الساعة عن شكايته التي تتعلق بـ “السب والقذف والتهديد”.


وأوضح المحامي ذاته، أنه لا نية لموكله في التنازل عن متابعة “طوطو”، على التصريحات التي خرج بها ضده، والتي أحدث ضجة واسعة عبر منصات التواصل.

تجدر الإشارة إلى أن أولى جلسات محاكمة “طوطو” ستنطلق يوم 16 نونبر الجاري، وفقا لما توصلت به مجلة “غالية”.

يذكر أنه أفرج عن فنان الراب المغربي، طه فحصي الشهير بلقب “طوطو”، قبل أسبوع، بعد مثوله أمام النيابة العامة بالدار البيضاء.

وحسب ما توفر لمجلة “غالية” من معطيات، فقد تقرر متابعة “طوطو” في حالة سراح مقابل كفالة مالية قدرها 20 ألف درهم، في انتظار تحديد موعد أولى جلسات محاكمته.

وكانت مجلة “غالية”، علمت أن الفنانين الذين سبق لهم تقديم شكايات في حق الرابور المغربي الشاب، طه فحصي الشهير بلقب “طوطو”، تنازلوا عن متابعته، تزامنا مع مثوله أمام النيابة العامة بالمحكمة الزجرية في البيضاء.

وتنازل كل من عبد الوهاب الدكالي وعبد العاطي أمنا ومولاي أحمد العلوي وعبد الله عصامي عن شكاياتهم التي تقدموا بها في وقت سابق، والتي تتضمن السب والقذف على مواقع التواصل الإجتماعية، في حين لم يتنازل الصحافي، التيجيني عن شكايته.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى