مشاهير

التعليقات السلبية تخرج رشيد الوالي عن صمته

أعرب الفنان المغربي، رشيد الوالي عن موقفه من التعليقات السلبية التي يتوصل بها وزوجته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي هذا الصدد، شارك الوالي صورة له رفقة زوجته عبر المنصة ذاتها، علق عليها قائلا: “كنت مع إحدى مقدمات البرامج وسألتني هل تؤثر التعليقات السلبية عليك وعلى ابتسام، فأجبتها طبعا لا نهائيا، لأن من يكتبها هو فقط يعبر عن نفسه ورأيه وقد يكون سبب تعليقه السلبي كون صاحبه أو صاحبته مروا بتجربة سيئة أو فقدو الثقة في من أحبوهم يوما”.


وأضاف: “أما نحن فننشر من حين لآخر لعدة أسباب، أولها أننا نعتبر من يتابعونا أغلبهم يحبوننا أو تعجبهم تجربتنا بل وأصبح البعض منهم أصدقاء أو يعتبرون تجربة زواجنا وخاصة تجربة ابتسام مع الدراسة في هذا السن محفز لهم وتمنحهم الثقة في النفس من أجل الاستمرار ولو كان ذلك بعد التوقف لسنوات، وكم تكون سعادتنا كبيرة عندما نشعر بأن هناك من النساء والشباب من تغيرت حياتهم بسبب الطموح في غذ أفضل مع الزوج ومع الحياة”.

واستطرد قائلا: “كما أن عزوف العديد من الشباب عن الزواج كان نتيجة التجارب الفاشلة التي يشاهدونها يوميا عبر وسائل التواصل، في الوقت الذي لا نعرف الكثير عن التجارب الناجحة والتي هي كثيرة لكن لا أحد يهتم بها، أرى أن المؤثرين أصبحوا يؤثرون سلبا لا إيجابا، بل يظهرون عالما من الكذب والزيف”.

وفي الختام، كتب الوالي: “لهذا لا يهم من يعلق بل المهم من استطاعت تجربتنا ومتابعته لنا أن تجعله يرى الحياة أجمل وأبسط مما تبدو، في أحيان كثيرة يكفي كلمة طيبة تقولها لمن يشاركك الحياة ليشعر بالدفء ويشجعه ذلك لبدل المزيد من العطاء والصبر”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى