مشاهير

“البطمويات” حضرن والمشتكى بهما تغيبا.. تفاصيل جلسة متابعة دنيا بطمة لـ “ولد الشينوية” وسعيدة شرف

تغيبت الفنانة المغربية، سعيدة شرف عن الجلسة التي كانت مقررة يومه الاثنين 9 أكتوبر الجاري، بخصوص الشكاية التي تقدمت بها ضدها الفنانة المغربية، دنيا بطمة وشقيقتها “ابتسام”، على اليوتوبر الشهير، رضا ولد البوزيدي الملقب بـ”ولد الشينوية” والفنانة المذكورة.

وكشف مصدر موثوق لمجلة “غالية”، أن القاضي قرر يومه الاثنين، تأجيل الجلسة ليوم 23 أكتوبر الجاري، بسبب عدم حضور الفنانة، سعيدة شرف، بالرغم من حضور المشتكيات دنيا بطمة وشقيقتها “ابتسام”.


وأضاف المصدر ذاته، أنه تم تصحيح عنوان وهوية اليوتوبر، رضا ولد البوزيدي الملقب بـ”ولد الشينوية”، الذي سبق له أن كشف عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عدم توصله بأي شكاية أو وثيقة من طرف المحكمة.

يشار إلى أن الفنانة، دنيا بطمة تقاسمت الشهر المنصرم، تفاصيل أول جلسة تخص الدعوى التي قدمتها ضد كل من الفنانة، سعيدة شرف واليوتيوبر، رضا ولد البوزيدي الملقب بـ “ولد الشينوية”.

وكتبت: “السلام عليكم حبايبي اليوم 11/9 كانت جلسة تخص ملف سعيدة شرف ورضا البوزيدي الملقب ب (ولد لشينوية) وتم التأجيل لتاريـخ 9/10/2023 والسبب ان دفاع المشتكى بها التمس مهلة إعداد الدفاع وهذا إجراء عادي”.

وتابعت المتحدثة ذاتها قائلة: “وبالنسبة لرضا البوزيدي تم تعديل معلوماته الشخصية نظرا لتشابه الأسماء”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى