مشاهير

الإماراتية بلقيس: “كيقولو فيا شي عرق مغربي”

مروى الفن

أكدت النجمة اليمنية الإماراتية، بلقيس في تصريحات صحفية بأن الكثيرين يعتقدون أنها تحمل أصولاً مغربية، وأنها ستسأل والديها لتأكيد هذا الأمر قائلة: “كيقولو فيا عرق مغربي و غادي نسول والدي على هذه القضية”.


وأضافت الفنانة المذكورة أنها مغرمة بالتراث الشمالي، معربة عن إعجابها بمدينة تطوان والمناظر الطبيعية الخلابة في تلك المنطقة.

وفي سياق متصل، قامت بلقيس بتصوير خامس أغنية لها باللهجة المغربية بعنوان “طاوعك قلبي”، وهي من كلمات يونس آدم وتم تصويرها بين مدينتي تطوان وشفشاون. وشارك في الكليب الممثل المغربي عبد الإله رشيد، بينما تولى إخراج الكليب عبد الرفيع العبديوي.

ومن المنتظر أن تحيي بلقيس فتحي أول حفل غنائي لها في المغرب في 23 من يونيو الجاري، ضمن فعاليات النسخة الـ19 من مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”.

كما أعربت الفنانة اليمنية الإماراتية عن سعادتها باختيارها للمشاركة في دورة مهرجان موازين 2024 من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، قائلة: “أنا سعيدة جداً لأنني سألتقي بجمهور عزيز على قلبي وأحبه كثيراً. فرحتي تتضاعف لأن أول حفل لي في المغرب سيكون ضمن مهرجان موازين في الرباط، وأعدكم بحفلة رائعة ومليئة بالمفاجآت”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصري.. أول تعليق لمخرج أغنية بلقيس بعد حذفها من “اليوتيوب”

زر الذهاب إلى الأعلى