مشاهير

الإعلامية كوثر بودراجة تنشر صورة طفلها لأول مرة..وتقلب المواجع احتفالا بعيد الأم

حرصت الإعلامية والسوبر موديل كوثر بودراجة الملقبة بـ”كاو” على الاحتفال بعيد الأم لهذا العام بشكل خاص، حيث نشرت صورة خاصة لأول مرة مع ابنها الوحيد، بعدما كانت حريصة على إخفائه عن الجمهور والإعلام منذ ولادته.

وأرفقت بودراجة الصورة التي تظهر من خلالها تحمل ابنها النائم بتعليق، تعبر من خلاله عن تضامنها مع كل أم، وتقول كوثر بودراجة، أن هذا اليوم هو استذكار لجهود أي امرأة وأم في مختلف مواقعها، وتتابع، إلى الأم التي تأخر إنجابها أو لم يحدث حملها وتعاني وتتجرّع المر بسماع كل من حولها من نساء، يتكلمن عن هدايا أولادهن، إلى الأم المكافحة العاملة التي قدمت من تضحيات والعطاء، إلى اللواتي يغرسن في نفوس الأبناء معاني الحب والعمل والبناء، إلى الأم التي تفتقد ضمة صغيرها الغائب، وابتسامته، وحتى بكائه وضحكته، إلى الأم التي تمت مكافأتها لتكون بين المسنين في دور الرعاية، رغم ما بذلته من جهد في تربية أبنائها، والذي لم يثمر شيئا، وإلى جميع الأمهات.


وأعرب الجمهور عن تجاوبه الكبير مع منشور الإعلامية كوثر بودراجة، كما عبر المتابعون عن إعجابهم بصورة إبنها الذي يظهر لأول مرة، حيث يبدو أن بودراجة قررت أخيرا أن تظهر ملامح طفلها بمناسبة عيدها.

View this post on Instagram

Joyeuse fête à NOUS qui restons DEBOUT envers et contre tout ! ❤ Forte et si vulnérable à la fois, je me demande encore ce que j'ai bien pu faire d'extraordinaire pour que la vie m'offre ce précieux petit bout de bonheur qui rend mon quotidien tellement plus doux 🙏🏻 tendres pensées et énergies positives à toutes celles qui mènent un combat pour avoir des enfants, ne lâchez rien dieu est grand 🌸💖 À celles qui n'ont pas enfanté mais élevé des enfants , aux veuves ,aux mères célibataires, à celles qui ont perdu un enfant. Aux mamans qui font ce qu'elles peuvent avec ce que la vie leur a donné. À celles qui ne se plaignent pas pour rester dignes. À celles qui rêvent d'un monde meilleur pour leurs enfants 🌸💖 #happymothersday #mothersday #blessed #thankful #godisgood #الحمد_لله

A post shared by Kaoutar Boudarraja (@kaoutar_boudarraja_off) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى