مشاهير

الإعدام لـ “ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر وأحكام ثقيلة للمتهمين الآخرين

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، مساء أمس الثلاثاء، حكمها في حق المتهم الرئيسي بقضية الشاب بدر، الذي قتل بأحد مطاعم منطقة عين الذئاب.

وأصدر القاضي حكما بالإعدام على المتهم الأول في القضية، والمؤبد على المتهم الثاني في حين وزعت أحكام بين 25 و20 و5 سنوات على باقي المتهمين.


وكان نائب الوكيل العام للملك لدى غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، التمس شهر مارس المنصرم، الحكم بالإعدام في حق المتهم الرئيسي في جريمة قتل الطالب بدر.

كما التمس نائب الوكيل العام عقوبة الإعدام للمتهم الثاني، الذي حاول تبرئة المتهم الرئيسي من الجريمة، بادعاء أقاويل غير صحيحة بالمرة.

يشار إلى أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتنسيق ميداني مع نظيرتها بالعيون، كانت قد تمكنت يوم الإثنين 31 يوليوز 2023، من توقيف المشتبه فيه الرئيسي المتورط في قضية الإيذاء والتسبب بشكل عمدي في صدم أحد الأشخاص بواسطة سيارة، مما نجم عنه وفاة الضحية وإصابة مرافقه بجروح.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المعلومات الدقيقة التي وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني للفريق المكلفة بالبحث، قد مكنت من تحديد مكان المشتبه فيه الرئيسي وتوقيفه بمدينة العيون، بعدما كان قد لاذ بالفرار، مباشرة بعد ارتكابه لهذه الأفعال الإجرامية بمرآب للسيارات تابع لمطعم للوجبات السريعة بمنطقة عين الذئاب بمدينة الدار البيضاء.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى