مشاهير

بعد “المكتوب”.. دنيا بوطازوت تقدم برنامجا شهيرا

انطلقت قناة الأولى المغربية في الترويج للموسم الجديد من برنامجها الترفيهي “لالة العروسة”، والذي سيعرف تغييرات جذرية خلال هذه السنة.

وعرضت قناة الأولى الفيديو الترويجي للبرنامج، والتي تضمن أقوى اللحظات من المواسم السابقة، بالاضافة إلى الإعلان رسميا أن الفنانة المغربية، دنيا بوطازوت هي المقدمة الرئيسية للبرنامج.


وتضمن المقطع تصريحا لبوطازوت، وعدت خلاله جمهورها بمسابقات غير مؤلوفة للعرسان وأمهاتهم في هذا الموسم.

وتداول نشطاء منصات التواصل الإجتماعية، في وقت سابق، خبر قيام الممثلة المغربية، سارة بيرليس بالمشاركة في “كاستينغ”، من أجل تقديم برنامج “لالة العروسة” في موسمه الجديد.

وكشف مصدر من فريق عمل “لالة العروسة”، حصريا لمجلة “غالية”، أن الاخبار الرائجة لا أساس لها من الصحة وعارية تماما من الصحة.

وأكد المصدر ذاته أن الممثلة، سارة بيرليس قامت بكاستينغ يخص برنامجا آخر، لا علاقة له بتقديم فقرات برنامج “لالة العروسة”، كما روجت له بعض المواقع والصفحات على منصات التواصل الاجتماعية.

يذكر أن برنامج “لالة العروسة”، هو برنامج مسابقات سنوي مغربي، من إنتاج للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، يتم بثه على القناة الأولى.

ويتضمن كل “برايم” مجموعة من الملخصات والمسابقات والتحديات المختلفة، وتتلخص فكرة البرنامج في إشراك ثنائي حديث الزواج، من أجل الفوز بمنزل أحلامهم في مدينتهم وحفل زفاف يتم تنظيمه في مدينة مراكش وقضاء شهر العسل في إحدى البلدان السياحية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى